رياضة

الاختلافات بين الأكاذيب والواقع

الأحد 2018.8.19 01:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو روميرو

أثارت خسارة ريال مدريد لقب السوبر الأوروبي على يد أتلتيكو مدريد القلق داخل صفوف النادي الملكي، بالإضافة إلى عدم التعاقد مع بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا ليوفنتوس.

ظل فلورنتينو بيريز رئيس النادي وكل من حوله يتفاخرون، بأحوال النادي الاقتصادية في الفترة الأخيرة، والآن عليه أن يثبت ذلك، بإبرام صفقات قوية تستطيع مساعدة الفريق، في الموسم الجديد

أعتقد أن عدم تعاقد ريال مدريد مع صفقات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، هو السبب في الخسارة، ومع كامل الاحترام للثنائي داني سيبايوس وبورخا مايورال، فهما لا يمكنهما أن يصبحا ضمن التشكيل الأساسي لـ"الميرينجي"، على الرغم من أنهما يمتلكان قدرات مميزة، ولكن يمكن الاستعانة بهما في الفترة المقبلة، وينتظرهما مستقبل عظيم.

ويحتاج جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، إلى عدد كبير من اللاعبين، لجعل الفريق أقوى في المراحل المقبلة.

وظل فلورنتينو بيريز رئيس النادي وكل من حوله يتفاخرون، بأحوال النادي الاقتصادية في الفترة الأخيرة، والآن عليه أن يثبت ذلك، بإبرام صفقات قوية تستطيع مساعدة الفريق، في الموسم الجديد.

وأعتقد أن الإدارة مقصرة في حق النادي، ويجب تصحيح المسار قبل فوات الأوان، ولا يمكن لريال مدريد أن يطمح إلى تحقيق شيء مميز بالفترة المقبلة، بالقائمة الحالية التي توجد في الفريق.

*نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات