رياضة

تقارير.. نار الخلافات لا تهدأ بين ريال مدريد والاتحاد الإسباني

السبت 2018.8.18 12:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
بيريز وتيباس ورئيس الاتحاد الاسباني

أزمات ريال مدريد والاتحاد الإسباني

كشفت تقارير صحفية عن تواصل الخلافات بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم وإدارة نادي ريال مدريد، لا سيما بعد القرارات الأخيرة التي تقرر تطبيقها في الموسم الجديد 2018-2019.

ريال مدريد يشكو إنتر ميلان لدى الفيفا بسبب مودريتش

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي ترى أن عدم المساواة قد سيطر على الدوري المحلي في العقد الأخير، وهو ما يتبين جليا في نجاح الفريق قاريا في الفوزه بـ10 ألقاب، بينما فاز بـ4 ألقاب محلية فقط في الفترة ذاتها. 

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يعيش منذ سنوات في جمهورية مستقلة، بعيدا عن الاتحاد الإسباني، أو بالأحرى قادته.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية اعتقدوا أن الأمور ستتغير في الاتحاد برحيل الحرس القديم، لكن الخلافات زادت والمشاكل ظلت بلا حلول رغم التغيير.

وذكرت "ماركا" أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، وباقي المسؤولين مندهشون من موقف بعض الأندية التي انتقدت قرارات الاتحاد الإسباني، لكنها كانت أول من وافق عليها عند التصويت، أمثال أتلتيك بلباو، وريال سوسيداد، وسيلتا فيجو، وإشبيلية.

وما زاد من حدة الخلافات بين ريال مدريد والاتحاد الإسباني، ما قرره الأخير بنقل بعض مباريات الليجا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، دون انتظار معرفة رأي إدارة الميرينجي.

رغم ذلك، يرى ريال مدريد أن تطبيق تقنية الفيديو في الموسم الجديد سيعيد العدالة إلى الملاعب الإسبانية، بخلاف ما حدث في السنوات الأخيرة.

يذكر أن الاتحاد الإسباني قد عبر عن غضبه من إعلان ريال مدريد تعاقده مع المدرب جولين لوبيتيجي، الذي كان يتولى تدريب المنتخب الأول قبل انطلاق كأس العالم، مما أدى لإقالة الأخير وتعيين فرناندو هييرو بدلا منه بشكل مؤقت ليقود الفريق في كأس العالم 2018.

تعليقات