رياضة

مخرج مباراة الأهلي والترجي ينفي مسؤوليته عن تسريب لقطة أزارو

الثلاثاء 2018.11.6 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
وليد أزارو

وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري

نفى هشام عبدالودود، مخرج مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تسريبه لقطة تمزيق المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي لقميصه في اللقاء، والتي تسببت في إيقاف اللاعب مباراتين. 

الكاف يحرم الأهلي من أزارو في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال عبدالودود في تصريحات تلفزيونية: "لم أشاهد هذه اللقطة أثناء إذاعة المباراة، والدليل على ذلك أنها لم تظهر في الـ90 دقيقة التي قمت بإذاعتها على الهواء". 

وأضاف: "لم أشاهد هذه اللقطة داخل عربة النقل التلفزيوني الخارجي، ولم تخرج من العربة الخاصة بي وأنا المسؤول عنها ولا يستطيع أي فرد إذاعة لقطات من الداخل إلا بإذن مني".

وتابع: "وارد أن تكون لقطة وليد أزارو تم تسريبها من داخل غرفة تقنية الفيديو الموجودة في ملعب برج العرب".

وواصل: "كنت سأقوم بعرض اللقطة على الهواء مباشرة إذا رأيتها خلال نقل اللقاء ولكنني لم أشاهدها". 

وأتم: "لم يطلب مني أحد تسريب اللقطة سواء كان مسؤول بالكاف أو غيره، حتى ملخص المباراة يكون من خلال المباراة التي تم نقلها على الهواء المباشرة".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلنت إيقاف أزارو لمدة مباراتين بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة الذهاب وتغريم الأهلي 20 ألف دولار، وأيضا إحالة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي للجنة الاستماع. 

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنتيجة 3-1 باستاد برج العرب بالإسكندرية، والتي شهدت شداً وجذباً واعتراضات كثيرة خاصة بعد احتساب الحكم الجزائري مهدي عبيد ركلتي جزاء للأهلي، وأظهرت الكاميرات أن وليد أزارو مهاجم الأهلي قام بقطع قميصه في ركلة الجزاء الثانية فيما بدا كمحاولة للتأثير على الحكم.

تعليقات