سياحة وسفر

بتخفيضات تصل إلى 75%.. انطلاق أكبر فعالية تسوق في العاصمة الإماراتية

السبت 2019.4.13 12:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 89قراءة
  • 0 تعليق
دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تطلق الدورة الأولى من موسم العروض

دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تطلق الدورة الأولى من موسم العروض

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في العاصمة الإماراتية أبوظبي انطلاق الدورة الأولى من فعالية التسوق الكبرى "موسم عروض أبوظبي" (تخفيضات الربيع)، خلال الفترة من 15 أبريل الجاري إلى الأول من مايو المقبل بمشاركة 300 محل تجاري في 15 مركز تسوق (مول)، وبتخفيضات تصل إلى 75% على المنتجات.

ويحظى المتسوقون على مدى أسبوعين بفرصة الاستفادة من عروض مذهلة وجوائز قيّمة تقدمها العديد من المحلات التجارية في عدّة مراكز تسوق في كل من مدينة أبوظبي ومنطقة العين.

وتصل قيمة التخفيضات في موسم عروض أبوظبي (تخفيضات الربيع) إلى 75% يقدمها أكثر من 300 محل تجاري في 15 مركز تسوّق في مدينة أبوظبي ومنطقة العين، حيث سيتم طرح عروض قيّمة للمتسوقين وجوائز سحب يومية وأسبوعية في كل من مركز أبوظبي التجاري، ودلما مول، والبوادي مول، والعين مول، وياس مول، والوحدة مول، والمركز التجاري العالمي، والخالدية مول، والمشرف مول، والراحة مول، ومركز مدينة زايد التجاري، ومزيد مول، وبراري أوتلت مول، والفوعة مول، ومركز بوابة الشرق التجاري.

وتوقع سعيد راشد السعيد، مدير التسويق للوجهات السياحية في قطاع التسويق والاتصال بدائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، أن تكون الدورة الأولى من موسم عروض أبوظبي-تخفيضات الربيع واحدة من أهم وأنجح الفعاليات في أجندة فعاليات التسوّق في أبوظبي.

وأضاف: "مراكزنا التجارية من أفضل وأرقى مراكز التسوق في العالم، وتعد واجهة مهمة للنمو الاقتصادي الذي تشهده أبوظبي".

وأكد سعيد راشد السعيد أنّ هذه العروض التجارية المذهلة من شأنها تشجيع الناس على الخروج للاستمتاع بوقتهم في أبوظبي والاستفادة من التخفيضات.

وخلال فترة العروض سيحظى المتسوقون أيضاً بفرصة الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى ما يقارب 124 ألف درهم (34 ألف دولار) عند التسوّق بما لا يقلّ عن 200 درهم (55 دولار) لدى محلات الأزياء في بعض المراكز التجارية المشاركة.

تعليقات