رياضة

مدرب الجزائر يكشف عن أهدافه ويحذر اللاعبين

السبت 2018.8.18 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 659قراءة
  • 0 تعليق
جمال بلماضي - أرشيفية

جمال بلماضي - أرشيفية

كشف جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن أهدافه مع الفريق في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن هدفه هو إعادة "محاربي الصحراء" إلى وضعهم الطبيعي فيما يخص التنافس على الألقاب، لا سيما الفوز بكأس أمم أفريقيا.

بلماضي يستنجد بـ"الحرس القديم" أمام جامبيا

وقال بلماضي خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم السبت: "ربما سيقال عني إنني مجنون، لكني سأطلب من اللاعبين التتويج بلقب أمم أفريقيا".

وعن أول اختبار له مع المنتخب الجزائري ضد نظيره الجامبي في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، والمقررة في 8 سبتمبر/أيلول المقبل، اعترف المدرب بصعوبة المباراة، قائلا:"إن مهمتنا خاصة في جامبيا، ولن نكون قادرين على برمجة ودية، لأن معسكرنا سينطلق في الثالث سبتمبر والمباراة في الثامن من الشهر نفسه".

وأضاف: "ضيق الوقت لن يساعدني على تطبيق أفكاري، لكنني مستعد للتعامل مع هذا الوضع الحساس".

وأبدى بلماضي ثقة كبيرة في إمكانياته لتحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب الجزائري، مضيفا: "لا أشعر بالخوف فيما يخص قبولي مهمة تدريب المنتخب، لكن لا يوجد أي أحد مثل سوبرمان، صحيح الخوف يكون جيدا أحياناً، وهذا ما جعلني أتخذ مهلة للتفكير قبل الموافقة على تدريب الخضر".

وأتم: "قبلت مهمة تدريب المنتخب؛ لأنه حان الوقت للإشراف على المنتخب الجزائري بعد عشر سنوات من التدريب، صحيح أنه تحدٍ كبير بالنسبة لي، لكنه يشرفني لأنني أعمل في بلدي".


من الندوة الصحفية التي أجراها المدرب الجزائري الجديد

تعليقات