رياضة

بلماضي يستنجد بـ"الحرس القديم" أمام جامبيا

الثلاثاء 2018.8.14 02:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 31955قراءة
  • 0 تعليق
جمال بلماضي - صورة أرشيفية

جمال بلماضي - صورة أرشيفية

علمت "بوابة العين  الرياضية"، أنّ جمال بلماضي، المدير الفني الجديد لمنتخب الجزائر، ينوي توجيه الدعوة من جديد للثلاثي المخضرم المكون من حارس المرمى رايس مبولحي والمهاجمان رياض بودبوز وسفيان فيجولي، بعد أن كانوا خرجوا في وقت سابق من حسابات المدرب السابق رابح ماجر.

"أوزيل الجزائر" ممنوع من مغادرة بيتيس بفرمان من مدربه

وسيجدّد المنتخب الجزائري العهد مع أجواء المباريات الرسمية يوم 8 سبتمبر / أيلول القادم، وذلك بمناسبة المواجهة التي ستجمعهم في العاصمة "بانجول" بمنتخب جامبياـ لحساب التصفيات المؤهّلة لأمم أفريقيا 2019 التي ستقام في الكاميرون.

ويخطّط بلماضي لإحداث ثورة في صفوف منتخب الجزائر بعد تراجع نتائجه بشكل كارثي في السنة الأخيرة، وهو ما جعله يتقهقر للمركز 66 في التصنيف الشهري للمنتخبات، الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وسيعقد بلماضي مؤتمر صحفي يوم السبت 18 أغسطس/ آب الحالي، سيكشف فيه عن خياراته المستقبلية، فضلا عن الخطوات التي سيعتمدها من أجل إعادة الروح لـ"محاربي الصحراء".

وعلى عكس ما كان عليه الحال مع المدرب الأسبق رابح ماجر، يتمتّع بلماضي بمساندة مطلقة من قبل الجماهير الجزائرية التي ترى فيه رجل المرحلة نظرا لموهبته التدريبية، فضلا عن معرفته الجيدة بعقليّة اللاعبين الجزائريين المولودين في فرنسا.


تعليقات