رياضة

ديوكوفيتش يبقي أجاسي على رأس جهازه التدريبي

الثلاثاء 2017.9.26 10:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
ديوكوفيتش وأجاسي

ديوكوفيتش

أعلن نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا أنه أبقى اندريه أجاسي كمدرب له وذلك عندما يعود للمنافسات عقب تعافيه من إصابة في المرفق أجبرته على اختصار موسمه في يوليو الماضي. 

وذكر المكتب الإعلامي لديوكوفيتش في بيان "يمكننا التأكيد أن أجاسي سيظل مدربا بينما سيتولى ماركو بانيتشي مسؤولية اللياقة البدنية فيما سيكون الأرجنتيني اوليسيس باديو الطبيب الجديد".

وأضاف البيان "المسألة الوحيدة التي ستظل عالقة هي تعيين مدرب ثان وسيكمل هذا المنصب الطاقم المصاحب لديوكوفيتش عام 2018".

ونال ديوكوفيتش 12 لقبا على صعيد البطولات الأربع الكبرى لكنه عانى من تراجع كبير في مستواه على مدار عام قبل أن تجبره الإصابة على الانسحاب أمام التشيكي توماس برديتش في دور الثمانية لبطولة ويمبلدون هذا العام.

ويتوقع عودة ديوكوفيتش للملاعب في استراليا المفتوحة في يناير المقبل.

وعقب فوزه بأول ألقابه في بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي ليكمل الفوز بكافة ألقاب البطولات الأربع الكبرى على مدار مسيرته، أدت معاناة ديوكوفيتش في الملاعب لتخليه عن صدارة التصنيف العالمي لصالح البريطاني اندي موراي قبل نهاية موسم 2017.

وأدى هذا التراجع لقطعه علاقته التدريبية مع بوريس بيكر. وعقب خروجه المفاجئ من الدور الثاني لبطولة استراليا المفتوحة انفصل ديوكوفيتش عن كامل طاقمه التدريبي بقيادة ماريان فيدا.

وفشل ديوكوفيتش في تجاوز دور الثمانية في بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون 2017 قبل أن يبتعد عن ما تبقى من الموسم ليتعافى من إصابة عاودته كثيرا في المرفق وقال إنها استمرت معه 18 شهرا.

وأضاف البيان "لا يزال علاج ديوكوفيتش مستمرا من إصابة في المرفق وأمضى عدة أيام في بلجراد لخوض بعض تدريبات اللياقة البدنية".


تعليقات