اقتصاد

"دناتا" للخدمات الجوية تفتتح منشأة شحن جديدة بمطار بروكسل

الأحد 2019.3.31 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 85قراءة
  • 0 تعليق
"دناتا" توسع عملياتها بمطار بروكسل

"دناتا" توسع عملياتها بمطار بروكسل

افتتحت شركة "دناتا "، واحدة من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، منشأة شحن جديدة في مطار بروكسل ببلجيكا باستثمار ات قدرها 8 ملايين يورو. 

وتوفر المنشأة الجديدة البالغة مساحتها 14 ألف متر مربع أكثر من 100 فرصة عمل، كما تعزز بصورة كبيرة قدرات الشحن في دول البنلوكس "بلجيكا وهولندا ولوكسمبورج"، ما يتيح لشركات الخطوط الجوية تطوير عملياتها في المنطقة.

وتتضمن المنشأة الجديدة مستودعات مساحتها 4500 متر مربع ويمكنها مناولة ما يصل إلى 125 ألف طن من البضائع سنويا، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات التي تتوافق مع أعلى معايير الصناعة العالمية، وبما يضمن المناولة الفعالة والآمنة لجميع أنواع البضائع، بما في ذلك المنتجات سريعة العطب والأدوية والسلع الخطرة والحيوانات الحية ومحركات الطائرات والمركبات.

وتقدم "دناتا" حاليا خدمات مناولة البضائع لـ25 ناقلة شحن و8 ناقلات ركاب في مطار "شيفول" بأمستردام، وسوف يعمل فريقا "دناتا" في أمستردام وبروكسل بتنسيق وتعاون وثيقين لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة في كلا المطارين. 

ومع انضمام مطار بروكسل أصبحت "دناتا" توفر الآن خدمات شحن بضائع ومناولة أرضية جيدة وآمنة في 87 مطارا ضمن 14 دولة، فيما يتعامل موظفو "دناتا "يوميا مع أكثر من 1900 رحلة وأكثر من 9000 طن من البضائع.

تعليقات