رياضة

دورتموند يستهدف إبرام صفقتين من كالياري وسيلتا فيجو

الأربعاء 2018.4.4 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
ماكسي جوميز يحتفل بالتسجيل في الريال

ماكسي جوميز يحتفل بالتسجيل في الريال

أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند تسعى إلى ضم لاعب وسط ومهاجم من فريقي كالياري الإيطالي وسيلتا فيجو الإسباني على التوالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

بايرن يلحق بدورتموند رقما لم يتكرر منذ 40 عاما

سداسية بايرن تقود دورتموند لتغيير فني وإداري شامل

وقالت صحيفة "لا نوفا سارديجنا" الإيطالية في تقرير لها إن إدارة دورتموند تتنافس على الظفر بخدمات لاعب الارتكاز لفريق كالياري نيكولا باريلا الذي جذب إليه أنظار العديد من كبار الأندية الأوروبية.

وخاض باريلا 27 مباراة مع كالياري في الموسم الحالي، سجل فيهم 6 أهداف، علماً بأنه يجذب كذلك أنظار عدة أندية أخرى مثل إنتر ميلان ويوفنتوس وليفربول.

ويمتد عقد لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عاماً، حتى عام 2022 وتبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو.

وفي الإطار نفسه ذكر راديو "جاليكيا" الإسباني، إن أحد أندية الدوري الألماني "بوندسليجا" يتابع المهاجم الأوروجوياني ماكسيمليانو جوميز لاعب سيلتافيجو والمتألق بقميص السماوي خلال الموسم الحالي، علماً بأن عقده يحتوي شرطاً جزائياً بقيمة 50 مليون يورو، بينما أكدت "بيلد" أن النادي المقصود هو دورتموند.

ونجح جوميز في تسجيل 13 هدفاً في 29 مباراة خاضها في الليجا على مدار الموسم الحالي، ونجح في هز شباك أشبيلية وبرشلونة وريال مدريد ثلاثي الليجا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن إدارة "سيجنال إدونا بارك" تسعى لإجراء تغييرات جذرية فنياً وإدارياً من أجل تحسين صورة الفريق عقب النتائج المخيبة في الموسم الحالي وفشله في تحقيق أي بطولة.

تعليقات