رياضة

تعادل قاتل يحسم قمة الرجاء والوداد

الأحد 2018.4.15 12:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
الرجاء والوداد - صورة أرشيفية

الرجاء والوداد - صورة أرشيفية

خطف الرجاء البيضاوي تعادلا قاتلا بنتيجة (1-1) مع منافسه الوداد حامل اللقب في قمة الجولة الـ25 من الدوري المغربي.

استقالة رئيس الرجاء البيضاوي المغربي

وصبت هذه النتيجة في مصلحة اتحاد طنجة متصدر الترتيب برصيد 47 نقطة من 24 مباراة قبل أن يستضيف الفتح الرباطي مساء الأحد.

وبدا أن الوداد في طريقه للثأر من هزيمته (2-1) في الدور الأول عندما تقدم بهدف للمدافع أمين العطوشي في الدقيقة 37 بعد متابعة ناجحة لتسديدة محمد الناهيري من ركلة حرة ارتطمت بالعارضة.

لكن الرجاء، الذي لعب منذ الدقيقة 77 بـ10 لاعبين بعد طرد البديل زكريا حدراف لحصوله على الإنذار الثاني، أدرك التعادل قبل النهاية بدقيقتين بضربة رأس للمدافع والقائد بدر بانون إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من عبدالرحيم الشاكير وخروج خاطئ لزهير العروبي حارس الوداد.

ويعد هذا التعادل رقم 59 في تاريخ المواجهات بين الغريمين التقليديين الذي يتفوق فيها الرجاء برصيد 37 فوزا مقابل 28 للوداد.

ورفع الرجاء رصيده إلى 37 نقطة من 23 مباراة في المركز الرابع ويتقدم بفارق الأهداف عن الوداد صاحب الترتيب الخامس الذي خاض 24 مباراة.

وكاد الوداد أن يفتتح التسجيل عبر تسديدة محمد الناهيري في الدقيقة 19 من ركلة حرة، لكن محمد بوعميرة حارس الرجاء الذي شارك بدلا من أنس الزنيتي الموقوف تصدى للمحاولة بصعوبة وحولها إلى ركلة ركنية.

وأهدر إسماعيل الحداد مهاجم الوداد البيضاوي فرصة خطيرة في الدقيقة 28 بعد انفراده بمرمى الرجاء وبعدها بدقيقة أطاح الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا بتسديدة قوية من مدى قريب خارج المرمى.

وتحسن أداء الرجاء في الشوط الثاني، وكاد عبدالإله الحافيظي أن يدرك التعادل في الدقيقة 48، لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة قبل أن يهدر محمود بنحليب فرصة أخرى بعد دقيقة ليرد الوداد في الدقيقة 68 عبر ركلة حرة من البديل أمين تيغزوي مرت بمحاذاة المرمى.

ورغم النقص العددي، واصل الرجاء سعيه للتعادل حتى سجل بانون هدفه ليقتنص نقطة للرجاء.

تعليقات