تكنولوجيا

مسابقة عالمية لـ"تكنولوجيا الطائرات من دون طيار" في أبوظبي

الأحد 2018.1.28 09:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
شركة كريبتو لابز في أبوظبي - أرشيفية

شركة كريبتو لابز في أبوظبي - أرشيفية

أعلنت "كريبتو لابز" الحاضنة العالمية للأعمال الناشئة وبيئة العمل المتكاملة لرواد المشاريع والتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، عن فتح باب تقديم طلبات الترشح لمسابقة "تكنولوجيا الطائرات من دون طيار". 

وتستهدف المسابقة المبتكرين والمبدعين ورواد المشاريع الناشئة من جميع أنحاء العالم، ممن لديهم اهتمام بقطاع تكنولوجيا الطائرات من دون طيار.

وأطلقت "كريبتو لابز" المسابقة العالمية الجديدة، لاختيار أفضل تكنولوجيا طائرات من دون طيار، بهدف تكريم واستقطاب أفضل المبدعين والمبتكرين ممن يساهمون في إعادة تعريف المفهوم السائد لتكنولوجيا الطائرات من دون طيار وأوجه الاستثمار الواعدة في هذا القطاع.

وسيقوم فريق "كريبتو لابز"، في 12 إبريل/نيسان المقبل، بمراجعة طلبات الترشح في المسابقة لاختيار المشاركات ضمن القائمة النهائية، وسيتم اختيار خمسة من المرشحين النهائيين ودعوتهم لتقديم عروض توضيحية لأفكارهم ومشاريعهم أمام لجنة تقييم، وذلك في اليوم الختامي للمسابقة الذي سيعقد في أبوظبي في 6 مايو/أيار المقبل.

وستقرر لجنة التحكيم المؤلفة من خبراء عالميين ومتخصصين بارزين في القطاع إلى جانب مُتخصصين في مجال الأعمال، الفائز الذي سيحظى بتمويل استثماري تبلغ قيمته 500 ألف دولار.

وتركز "كريبتو لابز" على اكتشاف ورعاية الأفكار الأكثر ابتكارًا في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجميع أنحاء العالم.

من جانبه، علّق الدكتور صالح الهاشمي، العضو المنتدب في "كريبتو لابز" قائلًا "المسابقة تعد خطوة متقدمة بالنسبة لنا، وبمثابة منصة مثالية لكشف النقاب عن شريحة من أفضل المبتكرين والمبدعين".

تعليقات