اقتصاد

"دبي للمشاريع الناشئة" تتعاون مع 3 شركات لتطوير المشروعات الناشئة

الثلاثاء 2018.10.2 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
تفاهم بين "دبي للمشاريع الناشئة" و3 شركات

تفاهم بين "دبي للمشاريع الناشئة" و3 شركات

نظمت "دبي للمشاريع الناشئة"، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال، حفل توقيع مذكرات تفاهم بين عدد من الشركات وأصحاب المشاريع الناشئة، وذلك ضمن برنامجها الأول "شبكة شراكات الأعمال" بدورته الثانية لتعزيز التعاون والشراكات التجارية بين الجانبين. 

شارك في البرنامج 3 شركات رئيسية رائدة في إمارة دبي، هي بنك الإمارات دبي الوطني، وشركة "سانوفي" الطبية، ومجموعة شركات "نيكاي"، حيث عرضت كل شركة التحديات التي تواجهها في عملياتها وأنشطتها، فيما قامت الشركات الناشئة، وعددها أكثر من 150 شركة، بتقديم حلول لمعالجة التحديات مما يفتح الباب على مصراعيه أمام شراكات ناجحة وحلول متقدمة لتحديات قائمة.

وشهد الحفل توقيع مذكرات التفاهم بحضور ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وهشام الشيراوي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي.

وبموجب الاتفاقيات، سيتمكن أصحاب المشروعات الناشئة من اكتساب مميزات عدة، مثل تطوير مشاريعهم حيث إنهم سيعملون مع هذه الشركات لمدة سنة وبالتالي سيكتسبون الخبرة والمهارات اللازمة للعمل على تطوير مشاريعهم الخاصة وكسب الفرص لعرض وتقديم وتسويق مشروعهم التجاري على المؤسسات البارزة في الإمارة.

وأكد هشام الشيراوي أن برنامج "شبكة شراكات الأعمال" فرصة مثالية لأصحاب المشروعات الناشئة حول العالم لتسويق حلولهم ومنتجاتهم، والاستفادة من فرص النمو الجديدة التي ستوفرها الشركات البارزة لأصحاب المشاريع الناشئة، مشيداً بالحلول والأفكار الذكية التي قدمها جميع المشاركين في البرنامج والتي فاقت التوقعات.

تعليقات