اقتصاد

2.6 مليار درهم قيمة تداولات مسابقة "دبي المالي"

الإثنين 2017.5.22 03:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
تكريم الفائزين في مسابقة سوق دبي المالي السنوية للأسهم

تكريم الفائزين في مسابقة سوق دبي المالي السنوية للأسهم

شهدت مسابقة سوق دبي المالي السنوية للأسهم في دورتها الخامسة عشرة تفاعلاً كبيراً من قبل طلاب المدارس والجامعات في الإمارات وخارجها، حيث بلغ إجمالي عدد الصفقات المنفذة خلالها 17629 صفقة بقيمة قدرها 2.6 مليار درهم.. وحقق العديد من الطلاب عوائد ملفتة، إذ بلغ متوسط الربح للمتسابق الواحد من بين أفضل 13 متسابقاً 6%.

وجرت فعاليات المسابقة خلال الفترة من 26 أبريل إلى 11 مايو 2017، واستقطبت 1867 طالباً وطالبةً من 25 مؤسسة تعليمية، وتعكس المسابقة التزام السوق بالمسؤولية الاجتماعية والعمل من أجل نشر المعرفة المالية والارتقاء بمهارات وقدرات الأجيال الجديدة ومساعدة الطلاب على ربط المعرفة النظرية بالتطبيقات العملية.

وأعرب جمال الخضر، نائب رئيس تنفيذي، رئيس قطاع الموارد البشرية والتخطيط الاستراتيجي في سوق دبي المالي، عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي شهدته المسابقة وبالنجاح المتزايد الذي تحققه العام تلو الآخر، إذ تحافظ المسابقة على زخمها وتعزز من نجاحاتها وشعبيتها في الأوساط التعليمية، بحيث أصبحت مطلباً دائماً يتطلع إليه الطلاب بصورة سنوية ويحرصون على المشاركة فيها، الأمر الذي يعزز من نجاح جهود السوق لزيادة الوعي ونشر المعرفة بقطاع الأسواق المالية بين الأجيال الجديدة.. وتوجه الخضر بالشكر إلى المؤسسات التعليمية المشاركة التي تعد شريكاً أساسياً من شركاء هذه المسابقة عبر تاريخها الحافل بالنجاحات. 


تعليقات