تكنولوجيا

دبي تستضيف قمة الابتكار للمرة الثانية فبراير 2018

الخميس 2017.8.10 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 571قراءة
  • 0 تعليق
المتحدث البارز غاي كواساكي

المتحدث البارز غاي كواساكي

تعقد النسخة الثانية من قمة الابتكار المباشر موسم 2017-2018 يومي 5 و6 فبراير 2018 بإمارة دبي تزامنا مع شهر دولة الإمارات للابتكار.

ويتضمن البرنامج الموسع للنسخة الثانية من القمة التي تنظمها شركة "ميد" عددا من الجلسات البحثية التي تتمحور حول قطاع محدد للخروج بنتائج يقودها الابتكار لمعالجة بعض التحديات الراهنة.

وقبل انطلاق القمة سيتم عقد سلسلة من ندوات التواصل والمؤتمرات والمبادرات التعليمية المفتوحة للعامة٫ وسوف يستند المتحدثون الرئيسيون المشاركون الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم لاحقا في حواراتهم على موضوع العام الماضي الذي شارك فيه المتحدث البارز غاي كواساكي.

وذكر ريتشارد بريدن، الرئيس التنفيذي لشركة "ميد"، أن قمة الابتكار المباشر أصبحت خلال أقل من عام خلية نشطة تضم أكثر من 2000 مبتكر من القطاعين الخاص والحكومي٫ يعملون معا لتقديم نتائج يحفزها الابتكار٫ منوها بأهمية إنشاء منصة تضع الابتكار في صدارة اهتماماتها وتمثل أداة لتسهيل التواصل بين صناع التغيير في الإمارات وإلهامهم.

وكانت النسخة الأولى من القمة عقدت العام الماضي وجمعت بين القطاعين العام والخاص في الإمارات بهدف مواجهة التحديات الرئيسية في قطاعات الطاقة المستدامة والمدن الذكية والتعليم والرعاية الصحية والنقل والصناعة.

تعليقات