اقتصاد

"أراضي دبي" تشارك بمعرض "ميبيم 2019" بمدينة كان الفرنسية

الأربعاء 2019.3.13 01:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
"أراضي دبي" تشارك بمعرض "ميبيم 2019" بمدينة كان الفرنسية

"أراضي دبي" تشارك بمعرض "ميبيم 2019" بمدينة كان الفرنسية

تشارك دائرة "الأراضي والأملاك" في دبي في معرض "ميبيم" العقاري الذي يحتضنه قصر المهرجانات بمدينة كان الفرنسية، خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس/آذار الجاري، وذلك تحت مظلة حكومة دبي بصفتها "المدينة الشريكة" لهذا الحدث.

وأعرب سلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة، عن تطلع "أراضي وأملاك دبي" إلى تسجيل مشاركة فعالة في هذا المعرض المهم للقطاع العقاري.

وعبّر عن أمله في تسجيل المزيد من النتائج الإيجابية والمساعدة على الترويج لمشاريع الدائرة أمام حشود كبيرة من الزوار العالميين، للإسهام في جذب المستثمرين واستقطاب رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في السوق العقاري.

 وقال: "بناء على تجربتنا السابقة مع هذا المعرض سنحرص على تسجيل وجود متميز لنا من خلال جناح دبي الشريك مع هذا المعرض ليكون دعماً كبيراً لعروضنا الترويجية".

وأشار "ابن مجرن" إلى أن مشاركة دائرة الأراضي والأملاك في دبي في هذا المعرض الدولي الكبير يأتي ضمن خطتها الترويجية الواسعة، لحضور العديد من الفعاليات والمعارض العالمية والدولية.

وتابع: "وذلك بهدف من خلالها إلى تسليط الضوء على عقارات دبي وإبراز الفرص الاستثمارية التي توفرها للمستثمرين من خلال كبرى شركات التطوير العقاري والمشاريع المتميزة ذات المعايير العالمية العالمية".

وأوضح أن معرض "ميبيم 2019" يعد واحداً من أكبر المعرض العقارية على مستوى العالم، وكانت أراضي دبي قد شاركت بدورة العام الماضي، وشهد جناحها حركة عالية من النشاط في ظل إقبال المستثمرين العالميين على التعرف إلى المزايا الاستثمارية في الإمارة.

وتوقع أن تكون دورة هذا العام أكثر تميزاً بعد أن استعدت الدائرة مع شركائها للترويج للمشاريع العقارية الكبرى وإبراز الأفق الاستثماري الجذاب في الإمارة أمام المستثمرين والصناديق والمؤسسات التمويلية الكبرى.

ويشارك في المعرض أكثر من 50 دولة و5 آلاف مستثمر من مختلف دول العالم.. ويضم أكثر من 1000 مشروع عقاري.

تعليقات