سياحة وسفر

"دبي للسياحة" تطلق المنصة الإلكترونية "سوق المعالم الترفيهية"

الثلاثاء 2019.3.5 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 81قراءة
  • 0 تعليق
"دبي للسياحة" تطلق المنصة الإلكترونية "سوق المعالم الترفيهية"

"دبي للسياحة" تطلق المنصة الإلكترونية "سوق المعالم الترفيهية"

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، منصة "سوق المعالم الترفيهية "B2B Attractions Marketplace" الإلكترونية، بهدف تعزيز التواصل بين المعالم السياحية والوجهات الترفيهية المحلية والشركات المتخصصة بالسياحة والسفر حول العالم.

وتوفر هذه المبادرة إطار عمل يسهم في تنشيط القطاع، من خلال ربط عناصره بشبكة واسعة من قنوات التوزيع والبيع على مستوى العالم.

ويأتي إطلاق "سوق المعالم الترفيهية" لتوفير منصة شاملة تسهم بفاعلية في الجهود الرامية إلى تحويل دبي إلى المدينة الأكثر زيارة على مستوى العالم بحلول عام 2025، حيث تتيح عرض الوجهات والتجارب الترفيهية المحلية أمام الشركات المتخصصة من مختلف أنحاء العالم، ومساعدتها على إدارة الحجوزات وعلاقات العملاء، من خلال حلول تتيح المجال أمام الوجهات السياحية والترفيهية، لتطوير نظام تذاكر خاص بها، ويحمل علامتها التجارية، ما يسهم في تعزيز تواجدها في الأسواق العالمية.

وتجمع منصة "سوق المعالم الترفيهية" بين التقنيات المبتكرة والحملات الترويجية الموجهة لوكالات السفر الإلكترونية، وقنوات إعادة البيع، مثل مواقع إكسبيديا "Expedia "، وتريب أدفايزور "TripAdvisor"، وكلوك "Klook".

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، إنه تم تصميم منصّة "سوق المعالم الترفيهية" لتكون الأحدث وتهدف في المقام الأول إلى تعزيز تواجد الوجهات الترفيهية في الأسواق الدولية، والترويج لها.

ويمكن الآن لوكالات السفر الإلكترونية والفنادق ومنظّمي الرحلات السياحية والمواقع الإلكترونية وشركات إدارة الوجهات الترفيهية، الاستفادة من المنصة عبر أدوات الإدارة، وتقليل تكاليف العمليات التشغيلية، وزيادة الكفاءة وتقديم خدمات عملاء موحدة.

كما توفّر المنصة أيضاً أدوات متطوّرة لإعداد التقارير، ونظاماً متكاملاً لتحليل مبيعات التذاكر وقنوات التوزيع الأساسية.

تعليقات