اقتصاد

مركز دبي التجاري يستضيف معرض العقارات الدولي 9 إبريل

الثلاثاء 2017.12.12 11:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
معرض العقارات الدولي أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط

معرض العقارات الدولي أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط

يستضيف "مركز دبي التجاري العالمي" خلال الفترة من 9 إلى 11 إبريل المقبل "معرض العقارات الدولي" أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط للأسواق المحلية والإقليمية والعالمية. 

ويتوقع أن يسهم الحدث في دفع المبيعات الدولية من خلال الأجنحة المخصصة للدول به ليفتح بذلك عالما من الفرص الاستثمارية للوافدين.

وتشكل أجنحة الدول بما في ذلك الهند ومصر وأوروبا "قبرص وإسبانيا والبرتغال واليونان والمملكة المتحدة والجبل الأسود وجورجيا إلى جانب باكستان وتركيا وأمريكا الشمالية وآسيا جزءا من حملة "العروض العقارية الضخمة" في هذا المعرض والتي صممت لإتاحة الفرص الممتازة للمستثمرين العقاريين والاستفادة من الصفقات الحصرية وأسعار الفائدة المنخفضة.

وسيجد الزوار في أجنحة تلك الدول مجموعة واسعة من الحزم الترويجية وعروض الأسعار الخاصة التي تعزز جاذبية الاستثمار العقاري في الخارج.

وقال داود الشيزاوي الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي إن النطاق العالمي الذي تمتاز به دورة العام 2018 من هذا المعرض يمثل دليلا على مكانته الدولية المرموقة وقدرته على جذب شركات عقارية من مختلف أنحاء العالم.. وتعتبر أجنحة الدول مكونا أساسيا من حملة "العروض العقارية الضخمة" التي ستسمح للوافدين بدولة الإمارات بالوصول إلى أكبر أسواق العقارات العالمية.. وتوفر للمطورين وسيلة فعالة للترويج لعقاراتهم وبيعها بأسعار جذابة.. معربا عن ثقته بأن النسخة المقبلة من المعرض ستشهد مبيعات قياسية على نحو يفوق الدورات الأخرى بكثير.

وستسمح أجنحة الدول للعارضين الاستفادة من إقبال المشترين المقتدرين وإبراز فوائد الاستثمار في بلدانهم التي تضم الهند التي تتمتع باقتصاد ناشئ قوي، فضلا عن الدول الأوروبية التي تسودها حالة من النمو الصحي والمستدام في الناتج المحلي الإجمالي للعام 2017 بنسبة 1.5%، ومصر التي تقدم للمهتمين مجموعة واسعة من خيارات الأسعار والمواقع، وباكستان بسوقها العقاري الحصين بعد أن تم ضخ 51.5 مليار دولار أمريكي في الممر الاقتصادي البري الذي يربط بين الصين وباكستان.

وسيتم خلال الحدث الكشف عن العروض الرائدة في السوق والأسعار المخفضة من جانب المطورين والبنوك ووكلاء العقارات ودور المزادات العقارية في الإمارات ما يوفر للمستثمرين محطة متكاملة للعثور على الحزم الرائعة من الصفقات الجذابة.

وسيستفيد المشترون من الاستشارات القانونية المجانية والمزادات الحية وسلسلة من العروض الحصرية من البنوك بما في ذلك الإعفاء من رسوم المعاملات والخدمات والموافقات المسبقة في الموقع وانخفاض أسعار الفائدة.

وتضم قائمة الرعاة والشركاء لمعرض العقارات الدولي 2018 دائرة الأراضي والأملاك في دبي كشريك رئيسي و"ماج للتطوير" و"عزيزي" و"واحة الزاوية" و"دبي للعقارات" كشركاء استراتيجيين و"ريدين" كشريك معرفي وشبكة "بوبلي نت" للدعاية والإعلان بصفتها الراعي الرئيسي للاتصالات لهذا الحدث.

تعليقات