منوعات

فعاليات رياضية متنوعة بمبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية"

الأربعاء 2018.11.7 03:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177مشاهدة
  • 0 تعليق
فعاليات رياضية متنوعة بمبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية"

شاركت هيئة الطرق والمواصلات بدبي في مبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية"، التي انطلقت في 26 أكتوبر2018 والتي تستمر حتى 24 نوفمبر 2018، بفعاليات رياضية متنوعة في المبادرة الوحيدة على مستوى العالم التي تشمل دبي بأكملها؛ حيث تسعى المبادرة لاستقطاب مليون مشترك على مدار 30 يوما لتسجل دبي اسمها كأكثر المدن نشاطا في العالم.

وقال عبدالرحمن الجناحي مدير المرافق والمنشآت رئيس فريق الرياضة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي لـ"العين الإخبارية" إن التزام الهيئة بقبول تحدي اللياقة يأتي من القيادة العليا للهيئة بعد دعوتها للمشاركة في التحدي وتحفيز الموظفين على ممارسة الرياضة طول مدة المبادرة.

وأكد أن فريق العمل قام بوضع برنامج عمل مكثف يضم فعاليات رياضية مختلفة لتشمل جميع الفئات الوظيفية الموجودة في الهيئة.

وتنظم الهيئة فعاليات رياضية متنوعة في مبناها الرئيسي، مثل اختبار اللياقة البدنية، تحدي صعود السلالم للرجال والنساء، بطولة كرة القدم للسائقين، مسابقة الجري للسائقين وغيرها من الفعاليات الأخرى، التي تعكس روح الحماس للهيئة في مبادرة "تحدي دبي للياقة البدنية".

وبدأ تحدي دبي للياقة في 2017 كمبادرة تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، بهدف تشجيع جميع سكان دبي وزوّارها على ممارسة الرياضة يوميا لمدة 30 دقيقة على مدى 30 يوما لتصبح دبي بذلك المدينة الأكثر نشاطا في العالم.

ويعود تحدي دبي للياقة هذا العام ليجعل من ممارسة الرياضة أمرا اكثر سهولة ومرحا من خلال تطبيق دبي للياقة الجديد كليا؛ حيث يمكن للمشاركين عبر هذا التطبيق الاطلاع على أبرز الفعاليات الرياضية والحصص التدريبية التي ستستمر على مدى شهر كامل مليء بالنشاط والحيوي.