رياضة

هازارد: سأبقى في تشيلسي لعدة سنوات

الجمعة 2017.6.2 06:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
هازارد: سأبقى في تشيلسي لعدة سنوات

إيدين هازارد

جدد البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي ولائه للفريق اللندني، رغم الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد، بالتأكيد على رغبته في الاستمرار بصفوف "البلوز" لعدد من السنوات. 

 الريال يحدد سعر هازارد تمهيداً لضمه

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أشعر أنني جيد هنا في تشيلسي، أنا في واحد من أفضل الأندية في العالم وأعتقد أنني سأبقى مع الفريق لبضع سنوات، انا سعيد للغاية في الفريق".

وأضاف: "يمكنك أن ترى على أرض الملعب مع تشيلسي أنني سعيد، في الموسم المقبل، سيكون لدينا دوري أبطال أوروبا لكننا نريد أن نبقى على لقب الدوري الممتاز في تشيلسي".

وأتم: "نحن نعلم أن الأمور ستكون صعبة، ولكن الناس في نفس الوقت تتوقع مننا الكثير الأن، عموما الآن هو الوقت المناسب للتفكير في الأجازات".

وربطت تقارير صحفية بين هازارد وريال مدريد، والذي يحاول ضم اللاعب البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما بعد مساهمة جناج تشيلسي الفعالة في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد هازارد حاليا في معسكر بلاده الإعدادي استعدادا لودية التشيك في بروكسل في 5 يونيه المقبل، فضلا عن مباراة استونيا في تصفيات كأس العالم بعدها بـ 4 أيام.


تعليقات