مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه للقطاع التعليمي في حضرموت

الخميس 2017.8.10 10:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 821قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه للقطاع التعليمي في حضرموت

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه للقطاع التعليمي في حضرموت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الخميس، مساعدات غذائية على الطلاب القاطنين سكن المعهد الصحي بمديرية سيؤون في وادي حضرموت ضمن حملة إغاثية لدعم السكنات الطلابية بالمحافظة وذلك في إطار الدعم الإماراتي المتواصل للقطاع التعليمي في اليمن.

واطلع المهندس حسن باقميش مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي، خلال عملية التوزيع، على احتياجات المعهد الذي يقدم خدمات كبيرة في الجانب الصحي من خلال تأهيل الكوادر الطبية خاصة للمناطق النائية.


وقال أحمد النيادي نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، إن هذه المساعدات الإغاثية جاءت لتلبي احتياجات الطلاب في السكنات والذين يعانون أوضاعا اقتصادية صعبة خاصة في مجال توفير المواد الغذائية.

وأكد حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإيصال المساعدات الإغاثية إلى كل المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت تجسيدا لروح الأخوة والتضامن مع اليمن.

بدوره شكر الدكتور محمد لرضي مدير المعهد الصحي بسيؤون هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من دعم متواصل للمعهد، متوجها بالشكر إلى دولة الإمارات -حكومة وشعبا- على جهودها لتخفيف معاناة الشعب اليمني في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.


وعبّر الطلاب عن سعادتهم بهذه المساعدات الإنسانية وتوجهوا بالشكر لدولة الإمارات على تقدمه من دعم متواصل.

تعليقات