منوعات

أول صور لإدوارد من دراما فضح الإخوان "الجماعة 2"

الإثنين 2017.5.15 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1690قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري إدوارد

الفنان المصري إدوارد

كشف الفنان المصري إدوارد عن ملامح شخصيته في مسلسل "الجماعة 2"، الذي يفضح تاريخ الجماعة الإرهابية من خلال مجموعة صور.

وظهر إدوارد في الصور مرتديًا ملابس الحاخامات، وهو الدور الذي يؤديه في المسلسل، والذي أعلن إدوارد انتهاء تصويره دوره فيه.


ويجسد الممثل الكوميدي شخصية رجل يهودي يدعى "فيكتور"، والذي يبدو في الصور أنه أحد حاخامات اليهود في مصر خلال هذا الوقت، حيث تكتم إدوارد عن تفاصيل الشخصية لحين عرض العمل.

ويتناول الجزء الثاني من مسلسل الجماعة مصر في نهاية حكم الملك فاروق مرورًا بثورة 1952، كما يتناول تولي المرشد الثاني حسن الهضيبي حكم جماعة الإخوان المسلمين، وعلاقة الإخوان بجمال عبد الناصر وثورة 1952 وإعدام سيد قطب.



ويعرض الجزء الثاني من المسلسل في سباق رمضان المقبل، ويعد أحد أقوى وأهم المسلسلات المعروضة في الموسم، من حيث دراما القصة وأحداث الفترة الزمنية التي يتناولها.

وشهد العمل ظهور أغلب القياديين في الجماعة الإرهابية، بينهم حسن البنا، الذي يجسده إياد نصار، ويظهر في الجزء الثاني كضيف شرف فقط.

وكذلك حسن الهضيبى ويجسده عبد العزيز مخيون، سيد قطب ويجسده محمد فهيم، وزينب الغزالي التي تجسدها صابرين.

كما يُظهر المسلسل شخصيات حاكمة في هذا الوقت، حيث يجسد محمد البياع شخصية الملك فاروق، بينما يجسد الفنان الأردني ياسر المصري شخصية جمال عبد الناصر.

وعرض  الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" في 2010، وهو تأليف الكاتب وحيد حامد وإخراج محمد ياسين، بينما يقوم المخرج شريف البندارى بتصوير الجزء الثاني من المسلسل.

تعليقات