منوعات

7 ممثلات بالحجاب والنقاب في دراما رمضان

الجمعة 2017.5.12 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2705قراءة
  • 0 تعليق
يسرا في مشهد من مسلسل "الحساب يجمع"

يسرا في مشهد من مسلسل "الحساب يجمع"

تظهر مجموعة كبيرة من الفنانات المصريات في مسلسلات رمضان بالحجاب أو النقاب، محاكاة للواقع الذي يشهد انتشار الحجاب بشكل لافت بين النساء والفتيات، بحسب ما ذكرت صحيفة "المصري اليوم". 

وتظهر بالحجاب العديد من الممثلات حسب طبيعة الدور في الحارات الشعبية، إذ ترتديه الفنانة يسرا طوال أحداث مسلسل "الحساب يجمع"، الذى يدور داخل عالم العاملات بالمنازل، وتجسد خلاله شخصية سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة، وتتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت.

وكذلك ترتديه ريهام عبد الغفور في مسلسل "رمضان كريم" الذي تؤدي به دور "رضا"، الفتاة التي ترضى بكل شيء وتواجه أزمة في تدبير نفقات زيجتها.

ورغم ظهورها بباروكة شعر في الحلقات الأولى من مسلسل "عفاريت عدلي علام"، فإن الفنانة هالة صدقي تظهر بالحجاب مع توالي الحلقات، حيث تجسد دور زوجة الفنان عادل إمام.


وبحكم تقديمهن أدوار أمهات، فإن عددا من الفنانات يظهرن بالحجاب ومنهن ماجدة زكي، في مسلسل "اللهم إني صايم" التي تجسد دور أم الفنان مصطفى شعبان، بينما تظهر الممثلة ريم مصطفى، بالنقاب في المسلسل نفسه.

كما تظهر نهال عنبر بالحجاب في مسلسل "وضع أمني" وتجسد دور والدة الفنان عمرو سعد. بينما يأتي ظهور فنانات بالحجاب طبيعيا بحكم أنهن محجبات بعيدا عن الشاشة ومنهن هالة فاخر التي تشارك في بطولة مسلسل "رمضان كريم".

ونقلت الصحيفة عم مي جلال، "ستايليست" مسلسل "الحساب يجمع"، قولها إن "أكثر من ممثلة تظهر في المسلسل بالحجاب ليعكسن انتشاره باختلاف أشكاله بين جميع طبقات المجتمع، وهو ما حرصت على تقديمه، فكل ممثلة تظهر بحجاب مختلف، وتظهر كل منهن بشكل غير متشابه".

تعليقات