رياضة

الاتحاد المصري لكرة القدم يكشف أسباب تأجيل ودية الإمارات

الأحد 2018.11.11 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
منتخب مصر

منتخب مصر

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، هو من طلب تأجيل المباراة الودية ضد الإمارات، بسبب ارتباط اللاعبين المحترفين بأنديتهم والتزام لاعبي الأهلي بمباراة الوصل الإماراتي بكأس زايد يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

إلغاء المباراة الودية بين الإمارات ومصر

وكان من المقرر أن تقام مباراة منتخبي الإمارات ومصر الودية، يوم 20 من الشهر الحالي، بمناسبة احتفالات الإمارات بعيدها الوطني الذي يتزامن مع عام زايد، إلا أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أعلن إلغاء اللقاء دون الكشف عن الأسباب.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانا أكد فيه أن أجيري هو من طلب تأجيل المباراة بسبب ارتباط اللاعبين المحترفين بأنديتهم وكذلك مباراة الأهلي المصري والوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال.

ويحل الأهلي ضيفا على الوصل، يوم 22 من الشهر الحالي، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

وشدد الاتحاد في بيانه على حرصه على مواجهة المنتخب الإماراتي بكامل النجوم، على رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول، ولذا قرر الاستجابة لطلب أجيري وإعلام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بالأمر.

ووجه الاتحاد المصري الشكر لنظيره الإماراتي على دعمه الدائم للمنتخب المصري وتفهمه لظروفه بشكل مستمر، مشددا على قوة العلاقات الأخوية التي تجمع بين الشعبين في مختلف المجالات.

تعليقات