سياسة

السيسي: سنتصدى بكل حزم لقوى الشر

الأربعاء 2017.7.26 12:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1847قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في ختام المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، "سنتصدى بكل حزم لقوى الشر"، ولن يستطيع أحد وقف إرادة المصريين التي بدأت في 30 يونيو 2013.

وأضاف السيسي، في كلمته بختام الدورة الـ4 لمؤتمر الشباب بالإسكندرية، الثلاثاء، "نواجه تحديات كبيرة لا تخفى على أحد، أولها تعاظم خطر الإرهاب على المستويين الإقليمي والدولي، حيث استهدف مصر بشراسة في السنوات الـ4 الماضية".

وأوضح أن هناك دولاً وأجهزة تدعم الجماعات الإرهابية بالتمويل والتنظيم والتدريب، وجعلت وسائل إعلامها بوقا للإرهاب، وبات دورها مشبوها أمام العالم.

وشدد السيسي على ضرورة الحفاظ على لغة الحوار بين مؤسسات الدولة والشعب، للعبور بمصر إلى المستقبل.

وشهدت الجلسة الختامية للمؤتمر احتفالات بمناسبة الذكرى الـ65 لثورة 23 يوليو.

وكانت فعاليات المؤتمر، الذي انطلق صباح أمس الإثنين، على مدار يومين، قد شهدت عدة جلسات ناقشت موضوعات مختلفة، مثل رؤية مصر 2030، والإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، ومفهوم الدولة الفاشلة وآليات مواجهتها، والمشروع القومي لمنظومة المعلومات المتكامة للدولة.

وانطلقت فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب المنعقد بمحافظة الإسكندرية، بمشاركة نحو 1300 شاب وفتاة، بالإضافة إلى شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن المنطقة نفسها، وبحضور عدد من الوزراء ورؤساء الجامعات والأحزاب وممثلي النقابات وصحفيين.

تعليقات