رياضة

مصر تتغلب على الإمارات في افتتاح الدورة العربية المدرسية لليد

الثلاثاء 2019.3.5 11:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
مصر والإمارات

مباراة مصر والإمارات

حقق منتخب مصر لكرة اليد للناشئين الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة 37-26  في افتتاح الدورة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حتى 12 مارس / آذار الجاري بالصالة المغطاه لاستاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر يكتفي بالمركز الثامن في مونديال اليد

وأنهت مصر الشوط الأول بالتقدم 17-12، قبل أن تنجح في إنهاء اللقاء لصالحها بنتيجة 37-26.

و حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المصري علي متابعة جزء من اللقاء الافتتاحي للدورة التي تقام تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والشباب والرياضة . 

وتضم قائمة منتخب مصر كل من اللاعبين حسين سعيد ومحمد مصطفى عبد النبى وعلى جابر  ومروان حاتم  وهشام مجدى ومهاب سعيد وعمر الشريف وعمر معتز  وعمر ماجد ومحمد طارق وراضي محمد ومحمد عمرو فكرى وأحمد عمر شوقى ومحمد رفاعى ومحمد سمير بيومي وعمرو محمود. 

ويقود الجهاز لمصر كلا من محمد عادل مديرا فنيا، وحلمي مصبح مدربا، وأبو بكر صلاح مدربا لحراس المرمى، وماجد مدحت للعلاج الطبيعي . 

فيما تضم قائمة الإمارات اللاعبين محمد صالح عبد الله وعلى سعيد على ومحمد عبد الله عبد الرحمن وعبدول على عبدول ومحمد خليل جمعة وعمر محمد على وعبد الله سالم وأحمد يوسف أحمد وعلى راشد على وفهد منصور ربيع  وسالم جمعة وماجد عبد الله وصلاح إبراهيم سالم وطارق جمعة وسالم بلال سالم.

ويقود الجهاز الفني للإمارات جمال أحمد إبراهيم مديرا فنيا وخالد محمود عاشور مدربا وإبراهيم عيسى إداريا وأحمد أكرم للعلاج الطبيعي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع فلسطين في مباراته الثانية يوم الخميس المقبل، بينما يلتقي المنتخب الإماراتي مع الجزائر في نفس الجولة.

تعليقات