سياحة وسفر

100 رحلة لمصر للطيران يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحى

الإثنين 2018.8.20 03:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 82قراءة
  • 0 تعليق
مطار القاهرة الدولي

مطار القاهرة الدولي

أمر الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني المصري، بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية، لتيسير إجراءات السفر ومنع التكدس بالمطارات خلال فترة العيد خاصة فترة الذروة الصباحية.

وأعطى الوزير توجيهاته بتوفير كل سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر المطارات المصرية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، واطمأن على المخطط المعد لاستقبال العيد بالمطارات المصرية خصوصاً تلك التي تشهد كثافة في حركة الطائرات والركاب الوافدين لقضاء إجازة العيد.

ودعا الوزير جميع العاملين إلى بذل قصارى جهدهم والتفاني في خدمة المسافرين والالتزام بأداء مهامهم المختلفة في الوقت المحدد وبالكفاءة المطلوبة، مؤكداً على أن وزارة الطيران المدني تضع على قمة أولوياتها الاهتمام بخدمة العملاء وتحسين الخدمات المقدمة لهم على الوجه الذي يليق بمكانة مصر الحضارية.

وتسير مصر للطيران أكثر من ١٠٠ رحلة دولية وداخلية يوميا في الاتجاه الواحد من مطار القاهرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لنقل ما يقرب من ١٥٠٠٠ راكب يومياً بخلاف شركات الطيران الأجنبية والعربية والمصرية الأخرى التي تسير رحلات من وإلى المطارات المصرية.


تعليقات