رياضة

الاتحاد المصري يعلن عودة الجماهير للمباريات المحلية

الأحد 2018.2.11 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
مجدي عبدالغني

مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة عودة الجماهير للملاعب في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر اعتبارا من الجولة 24 للدوري، وذلك بعد غياب طويل.

الزمالك يكشف سر الفوز على سموحة

وعقد الاتحاد المصري اجتماعا مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز عصر الأحد لمناقشة عودة الجماهير للملاعب، وتم الاتفاق على حضور 300 متفرج لكل نادٍ في الجولات المتبقية من مسابقة الدوري، على أن يكون حضورها طبيعيًا في مباريات كأس مصر، ويتحمل كل ناد مسؤولية جماهيره خلال الموسم الحالي المقبل. 

وكشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة "الجبلاية" عن أن المجتمعين اتفقوا على تغليظ لائحة المسابقات الخاصة بالجماهير لردع من يخرج عن القواعد العامة، وذلك بحرمانها من حضور مباريات فريقها لعدد من اللقاءات أو منعها من الحضور نهائيا، وأيضا تغليظ العقوبات على الأجهزة الفنية واللاعبين المعترضين على قرارات الحكام وإثارة الجماهير.

وتم الاتفاق على قيد 25 لاعبًا في قوائم الأندية في الموسم المقبل، على أن يظل اللاعب المتعاقد على قوة ناديه حتى يتم تسويقه بما يضمن مصالح الأندية.

الزمالك يضرب سموحة بهدف صفقته الجديدة

فضلا عن ذلك، تقرر الاستقرار على اعتبار الموسم المقبل هو الأخير بالنسبة لمعاملة اللاعب السوري معاملة المصري بناء على طلب الأندية. 

وكانت الجماهير غابت عن المدرجات في البطولات المحلية منذ 3 سنوات بعد وفاة عدد من المشجعين خلال مباراة الزمالك وإنبي في فبراير عام 2015، حيث اقتصر الحضور فقط في المدرجات لمباريات البطولات الأفريقية للأندية والمنتخب المصري.

تعليقات