رياضة

الداخلية ينتزع تعادلا ثمينا أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

الجمعة 2018.2.9 07:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
الداخلية ضد الإسماعيلي

الداخلية أمام الإسماعيلي

انتزع الداخلية تعادلا مهما أمام ضيفه الإسماعيلي دون أهداف، بينما حقق الرجاء فوزه الثالث هذا الموسم عندما تغلب (3-0)، في المبارااتين اللتين أقيمتا ضمن الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم المقاولون ويعزز صدارته للدوري المصري

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 46 نقطة ولا يزال في المركز الثالث بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، الذي يستضيف المقاولون العرب الاثنين المقبل، فيما رفع الداخلية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن.

ولاحت أول فرصة خطيرة للضيوف بعد نصف ساعة من البداية عندما تلقى محمود متولي تمريرة عرضية متقنة أمام مرمى الداخلية، لكنه حول الكرة برأسه إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الداخلية.

ولم يكمل محمد عواد حارس الإسماعيلي المباراة وخرج مصابا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، ليشارك الحارس البديل محمد مجدي.

وأهدر الكولومبي دييجو كالديرون آخر فرصة للإسماعيلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو على بعد خطوات من مرمى الداخلية.

وفي المباراة الثانية، حقق الرجاء مفاجأة بالفوز على ضيفه إنبي بثلاثية، ليبتعد عن مؤخرة الترتيب ويرفع رصيده إلى 15 نقطة من 23 مباراة في المركز قبل الأخير، بينما ظل إنبي في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

أحرز هدف التقدم للرجاء حمادة ناصر في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف علي العربي الهدف الثاني للرجاء من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 69.

وختم جيروم أويا، من بوركينا فاسو، أهداف الرجاء في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع من هجمة مرتدة.

تعليقات