Flowers
فن و منوعات

مغترب مصري يروي لـ"بوابة العين" كواليس أغنيته عن المونديال

الثلاثاء 2017.10.17 09:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 5608قراءة
  • 0 تعليق
مقطع من فيديو الأغنية

مقطع من فيديو الأغنية

حصدت أغنية أطلقها شابان مصريان يعيشان خارج البلاد، احتفالا بتأهل منتخب مصر إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018، أكثر من 250 ألف مشاهدة خلال ساعات من نشرها.

وقال أيمن مصطفى، الذي يعرف بحبه لتصوير مقاطع الفيديو الشخصية على مواقع التواصل المختلفة، إنه طلب من صديقه الشاعر وائل حمزة أن يؤلف كلمات أغنية تشجيعية لمنتخب مصر.

وأضاف أيمن، الذي يقطن في دولة الكويت لبوابة "العين" الإخبارية، أنهما أنهيا جميع مراحل إنتاج أغنية "حلم النجاح" في يوم واحد فقط، قائلًا: "وائل بيكتب شعر حلو فطلبت منه يكتبلي حاجة لفوز مصر وفعلا كتبها ولحنها ووزعناها وسجلناها وصورناها في يوم واحد".

وفيما يخص توجهه لتصوير مقاطع فيديو شخصية تناقش المواقف المختلفة، التي يتعرض لها الإنسان بطريقة ساخرة، وضح أيمن أن مجال عمله في الأساس هو الميديا إلا أن هذا الأمر بدأ معه بالمصادفة.

وتابع: "كنت عملت فيديو هزار عن واحد صاحبي لبناني، وانتشر بشكل مفاجئ،  فشجعني على التجربة مرة أخرى فانتشر بصورة أكبر، وهكذا تطور الأمر".

وأشار مصطفى إلى أنه حاول استغلال عدد متابعيه لمحاولة توصيل رسائل ونصائح، قائلا: "أتجه أحيانًا إلى استخدام النقد في رسائلي ولكن بشكل محترم، أنقد فيه سلبيات موجودة في حياتنا، وأحاول أن أزيد وعي الشباب بيها، والحمد لله لقيت تفاعلا أكبر مما توقعت".


تعليقات