رياضة

الحضري يكشف عن الشيء المفقود في مسيرته

الإثنين 2017.9.25 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1455قراءة
  • 0 تعليق
الحضري يوضح الشيء المفقود في مسيرته

عصام الحضري

أكد المصري المخضرم عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي أن عدم خوضه منافسات كأس العالم لا يزال الشيء الذي يفتقده في مسيرته الكروية الكبيرة.

غالي وشيكابالا والحضري أبرز الغائبين عن الدوري المصري

وقال الحضري في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "لقد فعلت كل شيء تقريبا في مسيرتي بكرة القدم، فزت بـ 37 بطولة، واستمتعت ببعض اللحظات الرائعة مثل فوزنا على إيطاليا في كأس القارات عام 2009، الشيء الوحيد الذي أفتقده هو الظهور في كأس العالم".

وأضاف: "لقد كنت دائم المثابرة من أجل الاستمرار في اللعب. هذه هي شخصيتي، وخلال الفترة التي قضيتها في الأهلي، أخبرني أحمد ناجي (مدرب حراس مرمى منتخب مصر الحالي) أنني سوف اعتزل اللعب بعد سن الخمسين.، عموما، وجود فرصة كبيرة لي لخوض منافسات كأس العالم، أمر يجعلني أمتلك دوافع كبيرة للعب من أجل تحقيق هذا الحلم".

وأكد "السد العالي" أن هدفه الرئيسي هو مساعدة مصر على الوصول إلى كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ "الفراعنة" بغض النظر عن الانجاز الشخصي الذي ينتظره حال مشاركته في مونديال روسيا، حيث سيكون أكبر لاعب عمرا يلعب في كأس العالم.

وأتم صاحب الـ 44 عاما: "الأمجاد الشخصية تأتي بعد تحقيق الهدف الأكبر، بدليل أنني لم أكن الاختيار الأول للمنتخب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، لكنني وجدت نفسي أشارك ضد مالي في المباراة الافتتاحية، واستمريت حتى المباراة النهائية، نحن نفكر في مصر وحلم كأس العالم، حتى عندما نأكل وننام".

وتمتلك مصر فرصة ذهبية للصعود للمونديال، حيث تحتل صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا الوصيفة.




تعليقات