رياضة

"مجنون ليدز" طوق نجاة الجزائري "البدين"

السبت 2018.8.18 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1005قراءة
  • 0 تعليق
مارسيلو بيلسا

مارسيلو بيلسا

كشف موقع "بلانيت ليل" المختص بمتابعة أخبار نادي الشمال الفرنسي، أن الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي، الملقب بـ"المجنون"،أبدى رغبته في التعاقد مع النجم الجزائري فارس بهلولي قبل غلق الميركاتو الصيفي في دوري الدرجة الأولى.

ملقا الإسباني يتمسك بخدمات نجم الجزائر المخضرم
توخيل يفي بوعده مع "رابيو الجزائر"

ويرتبط المدرب بعلاقة وطيدة مع المهاجم الجزائري، حيث أسهم في تخليصه من الوزن الزائد الذي كان يعاني منه خلال تجربته التدريبية السابقة مع ليل والذي كان يوصف بسببه بـ"البدين"، كما كان بيلسا يخطّط للتعويل عليه أساسيا قبل أن تتم إقالته بصورة مفاجئة.

فارس بهلولي

ويعيش بهلولي حاليا فترة صعبة للغاية مع النادي المعروف بلقب "اللوسك"، حيث لم يشارك في التحضيرات الصيفية للموسم الجديد بفرمان من المدرب كريستوف جالتييه، الذي أخرجه نهائيا من حساباته.

ومنذ انضمامه لليل في شهر يناير/ كانون الثاني من سنة 2017، اكتفى اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب بالمشاركة في 19 مباراة فقط، بواقع وقت لعب في حدود 768 دقيقة، سجّل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفا وحيدا أيضا.
نجم الجزائر مرشح لتعويض كيتا بالدي في موناكو  
"منحوس الجزائر" يطارد إنجاز "فرحات" التاريخي
وانعكس نقص المشاركات على قيمته التسويقيّة في موقع "ترانسفير ماركات"، والتي تراجعت في شهر يونيو/حزيران الأخير إلى 750 ألف يورو، بعد أن وصلت في سنة 2015 لمبلغ مليوني يورو.

تعليقات