رياضة

الشعراوي ومونتوليفو يعودان لمنتخب إيطاليا

السبت 2017.5.27 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
مونتوليفو والشعراوي يعودان للآزوري

مونتوليفو والشعراوي

عاد مهاجم روما ستيفان الشعراوي، ولاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو، السبت، إلى قائمة المنتخب الإيطالي الذي سيواجه نظيره الأوروجوياني وديا ومنتخب ليختنشتاين في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018، بعد غياب. 

مدرب إيطاليا: قادرون على مفاجأة العالم

وتبدأ إيطاليا، منافسة إسبانيا في المجموعة السابعة في تصفيات مونديال روسيا، معسكرها الجمعة في الثاني من يونيو المقبل لملاقاة منتخب أوروجواي وديا في السابع من الشهر نفسه، ثم منتخب ليختنشتاين في 11 من الشهر ذاته، وذلك حسبما صرح الاتحاد الإيطالي.

وسينضم كل من اللاعبين جانلويجي بوفون وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني وكلاوديو ماركيزيو، عقب مشاركتهم مع فريقهم يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا في الثالث من يونيو المقبل في كاردييف أمام فريق ريال مدريد، لقائمة المنتخب الإيطالي في الخامس من نفس الشهر.

ويعتبر اللاعب مونتوليفو هو الوجه الجديد المنضم لقائمة المدير الفني جيامبيرو فينتورا والذي سيعود لارتداء قميص "الآزوري" بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مواجهة منتخب إسبانيا في السادس من أكتوبر الماضي.

ومن بين جميع اللاعبين المنضمين للقائمة يبرز اللاعب أندريا بيلوتي الذي أحرز 25 هدفا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وأيضا اللاعب شيرو إيموبيلي مهاجم إشبيلية السابق والهداف الحالي لفريق لاتسيو برصيد 22 هدفا.

وسيواجه المنتخب الإيطالي نظيره الأوروجوياني علي ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس الفرنسية، بينما يسعي المنتخب الإيطالي لتحقيق الفوز أمام منتخب ليختنشتاين لمجاراة المنتخب الإسباني في المجموعة السابعة للتصفيات.


وجاءت القائمة التي تضم 26 لاعبا علي النحو التالي: حراسة المرمي: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وسيميوني سكوفيت (أودينيزي).. خط الدفاع: دافيدي أستوري (فيورنتينا) وأندريا بارزالي (يوفنتوس) وليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) وماتيا كالدارا (أتلانتا) وفيديريكو سيتشيريني (كروتوني) وجورجيو كيلليني (يوفنتوس) ودانيلو دامبروزيو (إنتر) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد) وإيمرسون بالميري (روما) وليوناردو سبينازولا (أتلانتا).

خط الوسط: دانييلي دي روسي (روما) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (ميلان) ولورنزو بيلليجريني (ساوسولو) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان) وفيديريكو بيرنارديسكي (فيورنتينا) وأنطونيو كاندريفا (إنتر) وستيفان الشعراوي (روما) ولورينزو إينسيني (نابولي).. خط الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو) وإيدر سيتادين مارتينز (إنتر) ومانولو جابياديني (ساوثهامبتون) وشيرو إيموبيلي (لاتسيو).

تعليقات