رياضة

الأهلي المصري يسعى لترميم دفاعه بعد ضياع اللقب الأفريقي

السبت 2018.11.10 11:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الإسماعيلي

محمود المتولي

بدأت إدارة النادي الأهلي المصري في اتخاذ إجراءات عاجلة بترميم الخط الخلفي للفريق، في أعقاب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الترجي التونسي، وتتجه الأنظار نحو التعاقد مع محمود متولي، مدافع الإسماعيلي.

بعثة الأهلي المصري تعود من تونس وسط إجراءات أمنية مشددة

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصدر داخل نادي الإسماعيلي أن مجلس الإدارة تلقى عدة عروض لضم اللاعب منها الأهلي والزمالك وأخرى خارجية، إلا أن متولي يتمسك بالانتقال لوصيف بطل أفريقيا، أو البقاء داخل قلعة "الدراويش" رافضاً الرحيل لأي نادٍ آخر.

ومن المنتظر أن تطلع الإدارة على رأى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي جورفان فييرا، في شأن رحيل اللاعب من عدمه، خاصة أن متولي يميل بشكل أكبر للانتقال للأهلي.

وأضاف المصدر أن اللاعب قام خلال الفترة الحالية بالتواصل مع إدارة النادي من أجل تخفيض المقابل المالي الذي وضعه مسؤولو الإسماعيلي، من أجل الموافقة على رحيله إلى أي نادٍ آخر والبالغ 100 مليون جنيه.

وبدأت المفاوضات مع متولي منذ أن كان حسام البدري مديراً فنياً للأهلي، خاصة أن اللاعب يمتلك الكثير من المميزات الفنية والبدنية، التي افتقدها مدافعو الأهلي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى رغبته في الدفاع عن ألوان القلعة الحمراء.

تعليقات