رياضة

الحضري يكشف لـ"العين" موعد اعتزاله الدولي

الأحد 2017.10.1 12:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3351قراءة
  • 0 تعليق
الحضري يكشف لـ"العين" موعد اعتزاله الدولي

عصام الحضري

أكد عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر وفريق التعاون السعودى، على قدرة الفراعنة على التأهل لمونديال روسيا 2018، مشددا على أن كل لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز فى المباراة المقبلة أمام الكونغو لاستكمال المشوار نحو تحقيق حلم الوصول لكأس العالم، كاشفا في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين" أنه سيعتزل دوليا بعد المشاركة مع مصر في المونديال.

سيطرة أهلاوية على تشكيلة الفراعنة لموقعة الكونغو

وعاد الحضري (السبت) إلى القاهرة قادماً من المملكة العربية السعودية للمشاركة فى معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر الحالي بملعب برج العرب، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وقال الحضري، فى تصريحاته لـ"العين": "أشعر بالتفاؤل.. لدينا أمل كبير فى تحقيق الحلم.. أنتظر اليوم الذى نصعد فيه للمونديال بفارغ الصبر".

وأضاف الحارس المخضرم "سأعلن اعتزال اللعب دولياً بعد المشاركة مع منتخب مصر فى المونديال.. سأكون وقتها قد حققت كل شيء، لكن من الوارد الاستمرار فى الملاعب مع فريقى التعاون".

ويمتد عقد الحضرى مع التعاون لموسم مقبل حال الاتفاق بين الطرفين، وأشار قائد الفراعنة الى أنه يشعر بالسعادة مع النادي السعودي فى ظل تقدير الجميع له، مؤكداً استمراره لموسم آخر حال رغبة النادى فى ذلك.

ونفى الحضري تعرضه لانتقادات عنيفة من جماهير التعاون، مؤكدا أنه يقدم مستوى طيبا وأن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام اتحاد جدة فى آخر مبارياته بالدوري السعودي.

تعليقات