رياضة

شاهد: كهربا يعود للتهديف بمساعدة الحضري

الجمعة 2017.9.29 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الاتحاد

محمود كهربا

استعاد المصري محمود عبد المنعم "كهربا"جناح فريق اتحاد جدة ذاكرة التهديف من جديد، ونجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في شباك عصام الحضري زميله في المنتخب المصري ووالد خطيبته السابقة، حارس مرمى التعاون، في اللقاء الذي جرى بالجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

اتحادي سابق يعاقب كهربا على إهدار ركلة جزاء ويرفض الاحتفال

وفشلت محاولات الحضري في التصدي لتسديدة كهربا القوية عند الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بعدما اصطدمت الكرة في يديه واستقرت داخل الشباك.


وكانت النتيجة قبل هدف كهربا، تشير لتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث تقدم فهد الأنصاري للاتحاد في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك عبد المجيد السواط التعادل للتعاون في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وغاب كهربا عن التهديف في مباراة الهلال مكتفيا بصناعة الهدف الذي سجله فهد المولد في الهدف الذي انتهى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، فيما غاب تماما في مباراة الفيصلي التي خسرها الاتحاد بهدفين لهدف، وأهدر فيها ركلة جزاء.

ويعد هذا الهدف الثالث لكهربا مع الاتحاد هذا الموسم، حيث سبق وأن هز شباك الباطن في الجولة الأولى، ثم الفيحاء في الجولة الثانية.

وخرج كهربا مصابا قبل 3 دقائق من نهاية المباراة، ليحل محله محمد قاسم.

واستعاد الاتحاد الانتصارات من جديد بعد غياب جولتين، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط من 5 مباريات قفزت به للمركز الرابع انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة، فيما توقف رصيد التعاون عند  5 نقاط في المركز العاشر.

تعليقات