فن

إليسا تصدم محبيها وتعلن إصابتها بالسرطان

الثلاثاء 2018.8.7 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 12065قراءة
  • 0 تعليق
إليسا تكشف لجمهورها عن إصابتها بالسرطان

إليسا تكشف لجمهورها عن إصابتها بالسرطان

في صدمة لجمهورها، أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، الثلاثاء، أنها كانت مريضة بسرطان الثدي.

والصدمة كانت في قصة الفيديو كليب لأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" من ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم، إذ تظهر فيه إليسا وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وتحديها لظروف الحياة والمرض من أجل محبيها.

وقالت إليسا في تغريدة على حسابها في "تويتر"، عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث معبرة عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

وكتبت إليسا باللغة الإنجليزية "أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".


ووصفت الفنانة مايا دياب الفيديو الذي تعلن فيه إليسا عن معركتها ضد سرطان الثدي بأنه "مؤثر جدا من امرأة حقيقية غير متزلفة". وكتبت على حسابها الرسمي بموقع تويتر: "وعيت الْيَوْمَ على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي. فيلم مؤثر جدا من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت أليسا القوية، المرأة اللي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت، أكيد هالمثال ما رح إلّا يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع مثل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين".

ووجهت دياب التحية للفنانة إليسا قائلة "تحية قوة ألك @elissakh ولكل الناس اللي بيحبوكي ولـ @angyjammal كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي".

الفيديو عرض مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي في 3 فبراير/شباط الماضي، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

وأعلنت إليسا شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

تعليقات