رياضة

نجل مسؤول أهلاوي يرد على إهانات رئيس الزمالك

الأحد 2018.1.28 12:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1878قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور في مؤتمر تقديم النقاز

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

ردّ محمد القيعي، نجل عدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، على الاتهامات التي وجّهها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لوالده خلال مؤتمر صحفي، صباح السبت.

المصري البورسعيدي يرفض التعليق على اتهامات مرتضى منصور

واتهم منصور إدارة النادي الأهلي متمثلة في عدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالتدخل في الصفقات، والتسبب في رفع سعر اللاعبين بصورة مبالغ فيها.

وقال مرتضى منصور موجهاً حديثه لعدلي القيعي في مؤتمر تقديم حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد: "أنت عجّزت (تقدمت في العمر)، ولم يعد لديك أنياب، ابتعد عني"، كما طالب رئيس الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإبعاد القيعي عن أي صفقة يرتبط بها اسم الأبيض.

ورد نجل القيعي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقال: "هو يقول على والدي كبر؟ والدي بالفعل كبر، وهو كمان كبر لو مش واخد باله".

وأضاف: "لكن الفرق أن هناك شخصا يتعامل على أنه بالفعل كبير منذ صغره، وهناك آخر يتعامل على أنه صغير حتى وهو كبير في العمر". واختتم داعيا: "ربنا يهدينا جميعاً".

ونجح الزمالك في حسم أكثر من صفقة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، كان آخرها ضم التونسي الدولي حمدي النقاز من النجم الساحلي، وإعادة مدافع الفريق إسلام جمال من بتروجيت.

محمد عدلي القيعي

عدلي القيعي

تعليقات