رياضة

مرتضى منصور: حمدي النقاز يلعب بالنار.. وقد نشكوه للفيفا

الأربعاء 2018.1.17 01:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 705قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور

مرتضى منصور

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصرفات اللاعب التونسي حمدي النقاز المدافع الأيمن للنجم الرياضي الساحلي، وأكد أنه يلعب بالنار ويضرب العلاقات بين الزمالك والنجم، مشيرا إلى أنه قد يلجأ لشكواه لدى لاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق مع النجم الساحلي بشأن التعاقد مع النقار لمدة ٣ مواسم ونصف مقابل ٧٠٠ ألف دولار، وأتى اللاعب للقاهرة مؤخرا ووصل لاتفاق مع الزمالك بشأن مستحقاته وأجرى الكشف الطبي وعاد لتونس لإنهاء متعلقاته الشخصية. 

وقال منصور، في تصريحات لإذاعة تونسية: "النقاز يلعب بالنار، يتهرب من مندوب الزمالك في تونس ولا نعلم عنه شيئا، وتواصلنا مع رئيس النجم الساحلي وأكد عدم معرفته بقرار اللاعب النهائي". 

وواصل: "النقاز لم يكن مخطوفا في مصر، تواجد بناء على رغبته وعلى نفقة الزمالك وتمت معاملته بشكل محترم واستقباله بطريقة تليق بالعلاقات المصرية التونسية، تفاوضنا ووصلنا معه لاتفاق نهائي بشأن قيمة عقده، وأجرى الكشف الطبي".

وأكمل: "رفض التوقيع على العقد بعدما وقع نائب رئيس الزمالك على العقد الثلاثي بحجة أن له مستحقات في النجم الساحلي يريد الحصول عليها أولا قبل التوقيع للزمالك، وتم السماح له بالسفر لتونس، وبعد ذلك تهرب من مقابلة مندوبنا". 

واستمر: "الزمالك ناد كبير وعريق وليس مكانا للعرض يستغله اللاعب لكي يقوم بتسويق نفسه ونجده يتحدث عن التفكير في عرض فرنسي وآخر إنجليزي، لماذا لم يطلب مهلة للتفكير في عرض الزمالك، لكن وضعنا في ورطة بعدما قمنا ببيع أحد اللاعبين في نفس مركزه". 

واختتم: "أتمنى أن يعود اللاعب لرشده مرة أخرى ويذهب لرئيس النجم الساحلي ويكمل اتفاقه مع الزمالك، وإلا سنقوم بشكواه للفيفا والاتحاد التونسي، لم يوقع على عقد لكن أجرى الكشف الطبي وبالتالي هناك حقوق للزمالك". 

تعليقات