رياضة

مرتضى منصور يهاجم حسام حسن بعد سخريته من الزمالك

السبت 2018.1.13 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 677قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الزمالك المصري

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بعدما سخر الأخير من فريقه عقب خسارة مباراة كأس السوبر أمام الأهلي، والتي جمعت بينهما (الجمعة).

حسام حسن ينتقد تصرفات جماهير الأهلي في السوبر

وخسر المصري أمام الأهلي بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بالإمارات، ليفقد الفريق الساحلي فرصة تحقيق أول لقب للسوبر في تاريخه.

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، إن فريقه خسر بهدف وحيد وليس 3 مثل الزمالك، في إشارة منه إلى نتيجة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الفريق الأحمر (3-0) الأسبوع الماضي.

وأوضح منصور، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه، أن حسام حسن لا يمتلك سجلا تدريبيا مميزا، ولا يصلح لأن يكون مدربا من الأساس، بعد فشله المدوي مع كل الأندية التي تولى تدريبها، حسبما صرح.

وأضاف في هذا الصدد "تاريخه التدريبي صفر، ليس لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك، هو ناكر للجميل ويتجاهل فضل النادي عليه بعدما أنقذه من الاعتزال".

وقطع رئيس الزمالك الطريق مجددا أمام عميد لاعبي العالم السابق، مشددا على أنه لن يسمح على الإطلاق بعودته مرة أخرى لتدريب النادي.

وأشار إلى أن جماهير المصري لقنت لاعبها السابق ومدرب الفريق الحالي درسا قاسيا بالهجوم عليه بعد خسارة لقب السوبر.

حسام حسن

تعليقات