رياضة

جماهير الزمالك تنتفض لتأييد "الرئيس" مرتضى منصور

الأحد 2018.1.14 02:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 555قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس الزمالك

مرتضى منصور

أبدت غالية جماهير الزمالك على موقع "تويتر" تأييدها لترشيح مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لانتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية؛ حيث يعتقدون بشكل ساخر أن مشاكل الفريق الأبيض، ستحل برحيل منصور عن النادي.

مرتضى منصور يهاجم حسام حسن بعد سخريته من الزمالك

وكان مرتضى قد أعلن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر، وأنه حال نجاحه في الفوز بمقعد الرئاسة، فإنه سيستقيل على الفور من رئاسة نادي الزمالك.

ويعيش الزمالك وضعية صعبة منذ أكثر من موسمين، حيث إن الفريق يعاني من كثرة تغيير الأجهزة الفنية، وهو ما جعله يخرج خالي الوفاض من البطولات باستثناء لقب السوبر المصري في فبراير 2017، وهو ما دفع جمهور القلعة البيضاء عبر "تويتر" بشكل ساخر إلى دعم ترشحه لرئاسة مصر، مستخدمين هاشتاق "#مرتضي_منصور_رئيسا_لمصر".

وكتب مغرد يدعى شريف: "انا من موقعي هذا أعلن دعمي الكامل لسيادة الرئيس مرتضى باشا بس أحب أفكر سيادته أن رئاسته للزمالك تتعارض مع مصالح الدولة وإحنا كجمهور الزمالك هنضحي وبخالص الأسف والحزن العميق من أجل مصلحة الدولة وإنقاذ مصر.. بالتوفيق يا باشا".


وقال عبده السعيد: "#مرتضى_منصور_رئيسا_لمصر يلا يا جدعان خلينا نخلص".


وأضاف محمد عبد المعز: "#مرتضى_منصور_رئيسا_لمصر.. تغيير رئيس الوزراء كل شهر، والمحافظين كل شهرين، أسوة بنجاح سياسة تغيير المدربين في الزمالك".


وكتب شادي: "مرتضى لعبها صح، قال إنه لو كسب انتخابات الرئاسة هيسيب الزمالك، كدة ضَمَن كل أصوات الزملكاوية".


وعلق محمود غازاي ساخرا: "نعم لمرتضي منصور، #مرتضي_منصور_رئيسا_لمصر".



تعليقات