رياضة

النصر الإماراتي يتعاقد رسميا مع برانديللي

الخميس 2017.5.25 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 605قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي برانديلي

الإيطالي برانديلي

أعلن نادي النصر الإماراتي رسميا التعاقد مع المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي ليتولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للروماني دان بيترسكو.

ويأتي التعاقد مع برانديللي لقيادة النصر بعد انتهاء عقد المدرب الروماني دان بيترسكو الذي عينته الإدارة في نوفمبر من العام الماضي خلفا للصربي إيفان يوفانوفيتش.

 النصر يتفق مع برانديللي لخلافة بيترسكو

 وكان النصر أقال يوفانوفيتش بعد سلسلة من الهزائم المتتالية بدوري المحترفين الإماراتي الموسم المنصرم، رغم تحقيق المدرب نتائج إيجابية مع الفريق خلال فترة تواجده.

وقال نادي النصر عبر حسابه على موقع “تويتر” أن شركة كرة القدم توصلت إلى اتفاق مع المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي لتولي القيادة الفنية للفريق الأول.

وتابع النادي:” ستعقد شركة النصر لكرة القدم مؤتمرا صحفيا في الساعة 10:30 مساء الاثنين المقبل بفندق شانجريلا دبي لتقديم المدير الفني الجديد لوسائل الإعلام".

وخسر النصر أمام الوحدة نهائي كأس رئيس الإمارات يوم الجمعة الماضي بثلاثية نظيفة على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ليخفق الفريق في تحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

وعانى النصر هذا الموسم من العديد من الأزمات، أبرزها قضية لاعبه فاندرلي سانتوس الذي تعرض للإيقاف بسبب قضية تزوير جواز سفره، قبل أن يتعرض اللاعب نفسه لإصابة أجبرته على الغياب عن الملاعب.

وكان النصر أعلن الأسبوع الماضي عقب نهاية كأس رئيس الإمارات عن التوصل لاتفاق مع المدرب برانديللي.

وأكد النادي حينها أنه سيبقى على جميع أجانب الفريق عدا الفرنسي جريس كيمبو إيكوكو الذي انتهى عقده مع الفريق، على أن يتم استبداله بلاعب آخر سيتم الإعلان عنه بعد التوصل لاتفاق معه، وذلك بالتنسيق مع المدرب برانديللي.

يذكر أن المدرب الإيطالي برانديللي سيكمل عامه الـ60 في أغسطس المقبل، وسبق له أن تولى العديد من الفرق الإيطالية أبرزها فيورنتينا وروما، كما درب فريق فالنسيا، وكذلك المنتخب الإيطالي في الفترة ما بين عامي 2010 و2014.

تعليقات