رياضة

إيمري يكشف عن هدفه مع أرسنال هذا الموسم

السبت 2018.11.24 12:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني أوناي إيمري

أوناي إيمري- مدرب أرسنال

أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن هدفه الأول منذ وصوله إلى "الجانرز" هو إعادة الفريق مرة أخرى لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما ابتعد عن المشاركة في المسابقة لمدة موسمين متتاليين.

ويحل أرسنال ضيفاً ثقيلاً على بورنموث، الأحد، على ملعب فيتنس فيرست، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "ابتعدنا لمدة موسمين عن دوري الأبطال وهذا شيء صعب للغاية، وأول هدف فكرت فيه هو العودة مرة أخرى بالفريق إلى دوري الأبطال، لكن يجب أن أقول الدوري الإنجليزي الممتاز صعب للغاية، ومستواه عال".

وغاب أرسنال عن دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضيين، بعد احتلاله المركز الخامس في موسم 2016-2017، والمركز السادس الموسم الماضي، لتتم إقالة المدرب الفرنسي أرسين فينجر وتعيين إيمري لتصحيح المسار.

وأضاف: "أتمنى إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، للعودة مرة أخرى إلى دوري الأبطال.. أنا أعرف أنه أمر ليس سهلاً، لكننا سنحاول فعل ذلك، لأننا نسير بخطى جيدة حتى الآن".

وأتم بالحديث عن بورنموث قائلا: "إنه فريق منظم للغاية ويعمل بجد وبشكل تكتيكي مميز في كل مباراة، وأعتقد أنه قادر على الفوز  ومواجهته ستكون اختباراً صعباً للغاية".

تعليقات