منوعات

منطاد الإمارات يحلق فوق المدينة المنورة احتفالا باليوم الوطني السعودي

السبت 2018.9.22 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 670قراءة
  • 0 تعليق
منطاد الإمارات يحلق بجوار منطاد خادم الحرمين الشريفين - أرشيفية

منطاد الإمارات يحلق بجوار منطاد خادم الحرمين الشريفين - أرشيفية

شارك منطاد الإمارات في احتفالات المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ88، محلقا بجوار منطاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فوق الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة. 

وتحتفي المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا، الأحد، بذكرى اليوم الوطني السعودي الموافق 23 سبتمبر/أيلول، وهو اليوم التاريخي الذي أعلن فيه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود توحيد البلاد تحت راية واحدة، وأطلق عليها اسم "المملكة العربية السعودية" بعد كفاح استمر 32 عاما.

وأوضح الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات، أن رسالة وجهود خادم الحرمين الشريفين الإنسانية الكبيرة وصلت إلى جميع أنحاء العالم من خلال حرصه على نشر الاستقرار والأمن في دول المنطقة العربية والعالمية والتي تحرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة برئاسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على إيصالها إلى جميع شعوب العالم بسواعد أبنائها وشبابها.

ومن جانبه، أشار حسن ناصر المنصوري، الأمين العام لمنطاد الإمارات، إلى سعي أبناء الإمارات لتفعيل فكر ورؤية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في السلم والتواصل بين الثقافات من خلال نشر روح السلام بين شعوب العالم.

وثمّن جهود العاملين في مختلف القطاعات في المملكة، خاصة هيئة الشؤون الصحية، التي سهلت إطلاق منطاد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في المدينة المنورة والذي يعد التحليق الأول من نوعه في هذه المدينة المباركة على مستوى العالم.


تعليقات