اقتصاد

الإمارات للشحن الجوي تؤكد ريادتها صناعة الشحن العالمية

الأربعاء 2017.8.2 12:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
الإمارات للشحن الجوي أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط

الإمارات للشحن الجوي أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط

نالت "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، لقب "أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط" ضمن الجوائز الآسيوية للشحن وسلسلة الإمداد AFLAS في سنغافورة للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدة مجدداً ريادتها سوق الشحن العالمي. 

وتعد هذه الجوائز، التي تنظمها مجلة "آسيا كارغو نيوز"، بمثابة تقدير لأبرز مزودي خدمات الشحن. ونظراً لأن الجوائز تمنح نتيجة لترشيح ما يزيد على 15 ألفاً من قراء المجلة، فإن أكثر فوز الإمارات للشحن الجوي بهذا اللقب يعكس رضا العملاء عن جميع الخدمات التي توفرها الناقلة. 

وكانت الإمارات للشحن الجوي قد حصدت، في يونيو (حزيران) 2017، جائزتين ضمن "جوائز الجودة الإيطالية 2016" التي تنظمها رابطة وكلاء الشحن أعضاء أياتا في إيطاليا ANAMA لتكريم أفضل شركات الشحن الجوي أداءً في إيطاليا. ونالت الناقلة لقبي "أفضل ناقلة- جميع الخدمات" و"أفضل ناقلة- الالتزام بالمواعيد" خلال الحفل الذي أقيم في ميلانو بحضور أكثر من 400 من أبرز المتخصصين في صناعة الشحن الجوي وملحقاتها. 

وشملت الألقاب العالمية الأخرى التي حصلت عليها الإمارات للشحن الجوي بفضل جودة خدماتها وسعيها الدائم إلى إرضاء العملاء، لقب "أفضل ناقلة- الالتزام بالمواعيد" ضمن جوائز رابطة وكلاء الشحن في باكستان ACAAP، ولقب "أفضل ناقلة شحن عالمية 2016/ 2017" من مطار بنغالورو الدولي في الهند للعام الثاني على التوالي.

وتسهم الإمارات للشحن الجوي في تسهيل عمليات التبادل التجاري العالمية، حيث تشغل طائرات الشحن إلى أكثر من 155 وجهة عالمية، بأسطولها المكون من 258 طائرة، بما فيها 14 طائرة شحن، منها 13 طائرة بوينج 777F وطائرة بوينج 747-400ERF. وتوفر الناقلة عدداً من حلول الشحن المتخصصة للعملاء في مختلف الصناعات، مثل المنتجات سريعة العطب والأدوية والسيارات.


تعليقات