رياضة

الجنيبي: المنتخب الإماراتي يستهدف صدارة مجموعته في كأس آسيا

الأحد 2019.1.13 01:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله ناصر الجنيبي

عبدالله ناصر الجنيبي

أكد عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن منتخب الإمارات لا يبحث فقط عن التأهل للدور ثمن النهائي من كأس آسيا ٢٠١٩، ولكن التأهل كمتصدر للمجموعة الأولى من أجل تفادي أي صعوبات في المستقبل.

وضمن المنتخب الإماراتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس آسيا 2019، كأفضل ثالث على الأقل بعد خسارة اليمن من العراق بثلاثية دون رد، في ثاني جولات المجموعة الرابعة من البطولة.

وقال الجنيبي في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية" "الأجواء إيجابية بعد المران الأول للمنتخب في العين استعدادا لملاقاة تايلاند، نحن لا نبحث فقط عن التأهل، لكن التأهل ونحن في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من خلال تحقيق الانتصار على تايلاند".

وتابع "الانتصار والتحليق في صدارة ترتيب المجموعة يجعل طريقنا في المرحلة المقبلة أسهل، هذا ما نطمح إليه، الصدارة وليس فقط التأهل، نحن نعلم أن اللاعبين لديهم الأفضل ليقدموه، أحب أن أطمئن الجماهير، وسننهي تلك المرحلة بالشكل الأمثل".

وأتم "المنتخب يمتلك أداء أفضل من الذي قدمه في المباراتين السابقتين، والصورة سوف تكون بشكل أفضل في المباراة المقبلة، لدينا كل الثقة في اللاعبين، وهم على قدر المسؤولية".

ويتصدر "الأبيض" جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وخلفه الهند وتايلاند بـ3 نقاط لكل منهما في المركزين الثاني والثالث، فيما تقبع البحرين في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

تعليقات