مجتمع و صحة

تواصل حملة "وصية زايد بأهل اليمن" في لحج

الأحد 2017.8.27 08:03 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
شعار الهلال الأحمر الإماراتي

شعار الهلال الأحمر الإماراتي

يواصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافطة لحج اليمنية تنفيذ حملة "وصية زايد بأهل اليمن" التي تستهدف دعم أسر الشهداء والجرحى وإدخال السعادة والفرحة على قلوبهم.

وتأتي هذه الحملة -التي بدأت في 20 أغسطس الجاري- في إطار حرص الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، على مساندة الشعب اليمني الشقيق وبتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، دعما لأسر الشهداء والجرحى لما قدموه من تضحيات في ميادين الدفاع عن أرضهم بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

في هذا الصدد، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، صباح الأحد، وبحضور الدكتور ناصر الخبجي محافظ لحج كوبونات شرائية على أسر الشهداء والجرحى في المحافظة.

واتخذت اللجنة المنظمة والمشرفة على التوزيع إجراءات لضمان حفظ كرامة ذوي الشهداء والجرحى من خلال آلية عمل لتوزيع القسائم على المستفيدين.

وعبر محافظ لحج عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية وخيرية لأسر الشهداء والجرحى في محافظة لحج، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعمال الخيرية ترسم البسمة على وجوه الأطفال وذويهم.

من جهتها أعربت أسر الشهداء والجرحى عن تقديرها لجهود دولة الإمارات وما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات تعكس مدى تلمس حاجات ومعاناة اليمنيين، منوهين إلى أن هذه المساعدات جاءت في الوقت المناسب خاصة في ظل الحاجة لها مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن "حملة وصية زايد بأهل اليمن" التي تستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك تأتي تزامنا مع حملة أخرى تحت عنوان "إسعادهم عيدنا" تنفذ في 67 دولة حول العالم وتشمل أكثر من 215 ألف مستفيد.

تعليقات