عاجل
  • بمشاركة وإسناد إماراتي.. المقاومة اليمنية تسيطر على أجزاء واسعة من مطار الحديدة
سياسة

محمد بن زايد يتلقى رسالة من ملك المغرب حول العلاقات الأخوية

الإثنين 2018.1.8 08:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 721قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي

الشيخ محمد بن زايد ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رسالة خطية من الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة تتصل بالعلاقات الأخوية وسبل تعزيزها وتطويرها. 

قام بتسليم الرسالة ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، يرافقه محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهما  في قصر المقام بالعين.

ونقل بوريطة تحيات الملك محمد السادس للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتحياته للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الوزير المغربي تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتحياته للملك محمد السادس وتمنياتهما للمملكة المغربية وشعبها الشقيق باطّراد التقدم والنماء.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع الوزيرين العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة.

وأكد عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة المغربية، والتي تنبع من حرص الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والملك محمد السادس ملك المغرب على دعم هذه العلاقات ودفعها إلى مزيد من التطور والنماء في كل المجالات.

كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي.

تعليقات