سياسة

عبدالله بن زايد يبحث مع يوسف بن علوي تعزيز التعاون بين البلدين

السبت 2019.1.12 07:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ويوسف بن علوي بن عبدالله

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ويوسف بن علوي بن عبدالله

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مع يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان، بحضور الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، السبل الكفيلة بتعزيز أوجه التعاون بين دولة الإمارات وسلطنة عمان في مختلف المجالات. 

وجرى خلال لقاء جمعهم في مطار الرئاسة بأبوظبي، بحث العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين، كما تم تبادل وجهات النظر حول مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.


ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة يوسف بن علوي، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات وسلطنة عمان تحت قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات وأخيه السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.

 وأكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات المشتركة مع سلطنة عمان وتنمية أوجه التعاون في المجالات كافة، بما يعود بالخير على البلدين والشعبين.

من جانبه، أكد يوسف بن علوي بن عبدالله، العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع دولة الإمارات وسلطنة عمان وتحظى بدعم ورعاية من قيادتي البلدين، مشيراً إلى الحرص على تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

تعليقات