مجتمع

مشاركة مميزة لـ"قمة أقدر العالمية" بمعرض "بت الدولي" بلندن

السبت 2018.1.27 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
مشاركة مميزة لـ"قمة أقدر العالمية" بمعرض "بت الدولي"

مشاركة مميزة لـ"قمة أقدر العالمية" بمعرض "بت الدولي"

استطاعت "قمة أقدر العالمية" استقطاب آلاف الزائرين، بمشاركتها في معرض "بت الدولي" المنعقد حالياً في العاصمة الإنجليزية لندن، المهتم بالشؤون التربوية ذات الصلة بتعزيز المفاهيم الأخلاقية. 

وتدفق آلاف من زائري المعرض على منصة "قمة أقدر العالمية" مبدين إعجابهم بما تتضمنه القمة من أهداف واستراتيجية خاصة بتعزيز المفاهيم وتطوير القيم الأخلاقية بين النشء، حيث تم عرض بروشورات ومواد مرئية ومسموعة عن قمة أقدر العالمية، وجانب مما تمت مناقشته وإنجازه في القمة الأولى التي جرت موخراً في أبوظبي.

وتأتي مشاركة "قمة أقدر العالمية" ضمن استراتيجية التطوير واستقطاب المؤسسات ذات الصلة للمشاركة في هذا المحفل الدولي المهم، الذي يشهد مشاركة مجموعة من كبار المسؤولين الحكوميين وصناع القرار والخبراء التربويين العاملين في مجال بناء الشخصية.


واستقبل اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية ورئيس اللجنة العليا المنظمة في جناح قمة "أقدر العالمية" سليمان المزروعي، سفير دولة الإمارات لدى المملكة المتحدة، الذي زار المنصة، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم الدبل، المنسق العام لبرنامج خليفة للتمكين والدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة.

وأعرب السفير عن إعجابه بقمة أقدر العالمية، حيث اطلع على الأهداف والنتائج المرجوة من القمة، وأهم المواضيع التي ناقشتها في دورتها الأولى ومجمل خططها المستقبلية لاستمرار دورها كمؤسسة وطنية ذات برامج هادفة موجهة للنشء، تسهم في تعزيز جهود الإمارات في مسيرتها الحضارية.

تعليقات