رياضة

إنجلترا تسحق الأرجنتين وفنزويلا تصعق ألمانيا بمونديال الشباب

السبت 2017.5.20 02:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 496قراءة
  • 0 تعليق
مونديال الشباب

منتخب إنجلترا

استهل المنتخب الإنجليزي مشواره في مونديال الشباب تحت 20 سنة بالفوز على نظيره الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى للبطولة التي انطلقت (السبت) وتستضيفها كوريا الجنوبية في الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو.

كونتي: البريميير ليج سبب سقوط إنجلترا في كأس العالم

سجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من دومينيك كليفو لوين في الدقيقة 38، وآدم آرمسترونج (52)، ودومينيك سولانكي (93) من ركلة جزاء، لتتصدر إنجلترا مؤقتا انتظارا للمباراة الثانية للمجموعة ذاتها (ظهر السبت) بين منتخب كوريا الجنوبية صاحب الضيافة والتنظيم، ونظيره الغيني.

فيما حقق المنتخب الفنزويلي مفاجأة مدوية بالتغلب على نظيره الألماني بهدفين دون رد، في أولى مباريات المجموعة الثانية والتي أقيمت على ملعب (دايجيون).

سجل هدفي فنزويلا رونالدو بينيا وسيرجيو كوردوفا في الدقيقتين 51 و54 على الترتيب، ليعتلي المنتخب الأمريكي الجنوبي صدارة المجموعة متفوقاً على منتخب المكسيك بفارق الأهداف، بعد تغلب الأخير على فانواتو (3-2) في المباراة الثانية بالمجموعة.

وسجل للمنتخب المكسيكي كل من كيفين ماجانيا (10) ورونالدو كيسنيروس (25) وإيدسون ألفاريز (94)، فيما أحرز هدفي فانواتو بونج كالو (52)، وزميله رونالدو ويلكينس (62).

شاهد أهداف مباراة إنجلترا والأرجنتين:


تعليقات